القفاطين المطرزة الخيار المفضل للفاشينيستا العربيات في رمضان

مهما تغيّرت الصيحات، يبقى القفطان الشرقي من بين القطع المفضّلة لدى المرأة العربية في رمضان والعيد. لذا تحرص العديد من العلامات على تقديم أزياء شرقية مثل الجلابيات والقفاطين لأنها من الصيحات التراثية التي لا تبطل أبداً وستبقى موجودة في كل سنة. في هذا الصدد، اختارت الفاشينيستا العربيات قفاطين مميزة مطرزة بستايلات مختلفة بلمسات عصرية ومتجددة.

 تتميز القفاطين التي اختارتها المؤثرات العربيات هذا الموسم بالفخامة والرقي حيث تعتمد في صناعتها على الأحجار الثمينة والتطريزات الفاخرة، كما تعبّر بعض التصاميم عن أسلوبها الهادئ والأنيق في الوقت ذاته وتتناغم بتدرجات لونية تنوعت ما بين القوي والرومانسي كالأزرق، الأخضر، البني، البيج، الوردي وغيرها المزيد. اعتمدي حذاء بكعب عالٍ وأكسسوارات تتماشى مع القفطان لتكوني مستعدة لاستقبال احتفالات عيد الفطر بكل ثقة. صحيحٌ أنك تملكين الكثير والكثير من العبايات، لكن لا شيء سيمنعك من التجديد قليلاً وأن تحصلي على قطعة تناسب عزومات الإفطار ودعوات السحور مع صديقاتك.

نجود الرميحي


-    لإطلالتك الرمضانية، لا تنسي أبداً أن تضيفي الأكسسوارات مهما كانت المناسبة التي ستلبّينها. فكّري بالحصول على الأكسسوارات العصرية مثل لفّة التوربان وحبّات اللؤلؤ التي يمكن أن تضعيها كأقراط أذن أو كدبابيس على لفّة الحجاب أو كالبروش. هذه الأساليب هي من أبسط الطرق وأسهلها حتى تبدو إطلالتك أكثر شياكة.

العنود بدر


-    صحيحٌ أنك تملكين الكثير من القفاطين في خزانتك، إلّا أنه يفضّل أن تبتعدي عن التصاميم البسيطة والعادية واتّجهي إلى تلك القطع المزيّنة بالتطريز. مثلاً، وجود التطريز على الجهة الأمامية والخلفية من القفطان سيميّز القصّة العادية والكلاسيكية كثيراً. المطبوعات والخطوط الهندسية يمكن أن تضيف القليل من المرح إلى أزيائك.

جمال النجادة


-    طوال شهر رمضان المبارك، سيكون لديك متّسع من الوقت لتضيفي إلى قفطانك الأحزمة الملوّنة أو المطرّزة، ما سيحدّد منحنيات جسمك. إن كنت لا ترغبين في وضع الحزام، اختاري القفطان بقصّة الـA Cut الذي يناسب جميع أشكال الأجسام ودائماً ما يبدو أنيقاً.

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان