قفاطين بأقمشة ناعمة وألوان زاهية خيار الفاشينيستا العربيات في رمضان

إن كنت تبحثين عن لمسة مختلفة لـ إطلالتك اليومية أو المسائية في الشهر الفضيل، فربّما ستجدين ما تريدينه في القفطانات اختارتها الفاشينيستا العربيات بقصاتها الحيوية إن كان من خلال الألوان الزاهية الجميلة أو الأقمشة المنسدلة الناعمة من التول أو الحرير المنساب. 

حنين الصيفي

 

هذه القفطانات بقصّاتها غير التقليدية وغير الجامدة تعطي إطلالتك طابعاً فريداً من نوعه خاصّةً إذا كنت تحبّين السهولة بالحركة والأقمشة المريحة التي تتمايل مع حركة جسمك وتمنحك الراحة خلال النهار أو في الدعوات المسائية.  وستكون إطلالتك محطّ أنظار الكثيرات من السيّدات لما في هذه الموديلات من شهور بالحرية وقد يرافقها بعض التفاصيل الناعمة من نقوش أو ترصيعات صغيرة. الألوان الزاهية لهذه القفطانات تنوّعت بين الفيشيا والبنفسجي والأزرق بجميع تدرّجاته وكذلك تلك متعددة الألوان.

نجود الرميحي


أثبتت المؤثرات العربيات أن هذه القفطانات هي خيارك المثالي، ألوان زاهية وطبعات جميلة ومرحة، وتصاميم مبتكرة تزيدك أنوثة وأناقة. إنها مثالية لكل الأوقات، يمكنك أن تستقبلي بها ضيوفك في الولائم، وأن تذهبي بها إلى أرقى الأماكن، إنها مريحة ومحتشمة ومتنوّعة القصّات. لا يكفي فقط أن تعتمدي العباية أو القفطان الذي يناسب شكل جسمك خاصّة في شهر رمضان حيث تكثر الدعوات والمناسبات! بل عليك أن تحسني اختيار القفطان الذي يبرز أنوثتك بنحو لافت للأنظار وبطريقة أنثوية ومتميّزة جدّاً وهذه القفطانات هي خيارك الأمثل. 

ديما الاسدي

لكن هذه الموديلات لا تشبه أبداً ما رأيناه من قبل: أقمشة مريحة، تلائم كثيراً المرأة العربية التي تبحث عن التجدّد والعصرية في إطلالاتها اليومية والمسائية. يمكنكِ مع هذا النوع من العبايات أن ترتدي الأكسسوارات الذهبية مثل الأساور أو الخواتم الكبيرة فضلاً عن اعتماد الحذاء بالكعب العالي لتزداد إطلالتك جمالاً وتألّقاً. 

 

اقرئي أيضاً:موضة الأكمام المنفوخة في القفاطين

أضف تعليقا