في شهر ميلاده هذه عيوب رجل الحمل في الحب

من الصعب التغلب على عيوبنا تماماً، وبعض هذه العيوب هي جوهر كياننا وتمتد أيضاً من نقاط قوتنا. ومع ذلك، فإنّ إدراكنا لضعفنا يسمح لنا في التغلب عليها في أي موقف، كما يُمكن أن يُساعدنا على أن نُصبح أكثر سعادة. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز عيوب شخصية رجل الحمل في الحب.

عيوب الرجل الحمل في الحب وسمات شخصيته السلبية

 

غالباً ما يكون الرجل الحمل قوياً جداً عند البحث عن الحب، وهو حساس بشكل مدهش لمن يحب، ورومانسي ومخلص، وعلى استعداد لتقديم تنازلات، ومتسلط في بعض الأحيان، ويميل دائماً إلى أخذ زمام المبادرة واتخاذ القرارات. يُعدّ الرجل الحمل قليل الصبر وسريع الغضب، لا سيما مع الأشخاص الذين يستفزونه أو يقللون من إحترامه. لذا، يرفض أي تصرّف غير لائق أو إهانة بحقه. فصاحب هذا البرج لا يسامح أبداً من يضرّ به أو يؤذيه.

غالباً ما ينزعج الرجل الحمل من أكثر الأشياء التافهة، وسوف ينفجر فجأة، ويمكن أن يكون أيضاً قتالي وعدائي حتى لو لم تكن هناك مشكلة، فإنَّه سيبتكر واحدة فقط حتى يتمكن من مواجهتك وإثارة الجدل.

لا يسامح الرجل الحمل ولا ينسى، مع أي شخص يتجرأ ويؤذيه فهو سيكون على لائحة المغضوب عليه مدى الحياة. المسامحة الخاصة بالرجل الحمل والفرص الثانية هي هدوء مؤقت لا أكثر.

يُحب الرجل الحمل السيطرة ومهووس قليلاً بها، وسيكون هو من يتحكم بك، ولا يتم اتخاذ أي قرارات دون موافقته وسيكون له عموماً الكلمة الأخيرة في جميع الأمور المهمة. يتمسك بقراره، بغض النظر عمَّا إذا كنت ضده، لذلك إذا دخلت في جدال معه، فهناك فرص كبيرة لأنك الشخص الذي سيتعين عليك الاستسلام.

يتعامل الرجل الحمل مع الأمور وكأنَّها صفحات فعلاً.. فهو يطوي صفحة ويبدأ صفحة جديدة، كما أنَّ البرج هذا يتعامل مع الحب وفق العقل والمنطق. وهو من ضمن لائحة الاشخاص الذي لا يمنحون الفرص الثانية أبداً. 

يُعتبر الرجل الحمل الأكثر غطرسة على الإطلاق، وعادة ما ينتهي هذا بإيذاء مشاعر الآخرين، ويُكافح من أجل جذب انتباه الآخرين، وإذا لم يحصل عليه، فإنه يغضب ويغضب بشدة، وغالباً ما يبذل جهداً ليبدو أفضل من غيره.

يُعد الرجل الحمل غيوراً إلى حد ما وليس لديه مشكلة في توضيح ذلك لشريكته، ويحتاج إلى مساحة للتنفس ويكون على طبيعته. عندما يقع في الحب، فسوف يتحدى جوهر هويته، وهمه الأساسي هو الحفاظ على استقلاليته.

إقرئي أيضاً:

ماذا يحب الرجل الحمل في المرأة؟

كيف اتعامل مع غضب برج الحمل

الحمل في عيد ميلاده.. برج لا يشبه سوى نفسه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات