مع من تتوافق امرأة برج الحمل؟

تلعب الأبراج دوراً مُهماً في التنبؤ بمدى التوافق والتنافر بين الأبراج، ذلك أنَّ لكل برج من الأبراج الإثني عشر، صفاته وطباعه الخاصة به، وتُعتبر مدى نجاح العلاقة بين الأشخاص، من  أكثر الأمور التي يلجأ إليها الكثير من الناس، لمعرفة ما يخصهم من توقعات مستقبلية، ومن أجل معرفة مدى التوافق بينهم وبين الأبراج الأخرى على صعيد الحب والصداقة والعمل وعلى مدى تقارب الأفكار وقوة الإنسجام التي تجمعهم مع باقي الأبراج، وتتسم بعض الأبراج بالنضج العاطفي مما يُساهم في إنجاح العلاقة مع الشريك بشكل كبير، وهناك أبراج أخرى ليس من السهل فهمها أو التأقلم معها.
تعرف مع "الجميلة" على أكثر الأبراج توافقاً مع برج الحمل المرأة، في السطور الآتية:

 

أكثر الأبراج توافقاً وانسجاماً مع المرأة برج الحمل

 

المرأة الحمل والرجل الحمل


علاقة يسودها الحب والإخلاص والصداقة، كلاهما متحد، المنافسة والتحدي تبلغ اوجها، كلاهما يريد السلطة والسيطرة، تفتخر المرأة الحمل بالرجل الحمل كحبيب وزوج ناجح وتعتبره مصدر سعادتها، العلاقة ايجابية وناجحة، يسعى كل منهما لسعادة الآخر.

 

المرأة الحمل والرجل الجوزاء


العلاقة يسودها الانسجام والتفاهم التام والاحترام المتبادل، يواجهان التحدي بالفخر والاعتزاز، يناضلان من اجل تحقيق ذاتهما، طموحهما كبير يتشاركان في تحقيق احلامهما، يتعاهدان على الصداقة المتينة ويعتمدان على الاخلاص في تعاملهما، ترغب المرأة الحمل بالرجل القوي النابض بالحياة والمفعم بروح المسؤولية، يتشاركان في الاحاديث العامة والخاصة، العلاقة متوقدة، انسجام وتآلف ورغبة جامحة لتحقيق النجاح.

 

المرأة الحمل والرجل الاسد


برجان ناريان نجاح مؤكد ومستمر، العلاقة متناغمة منسجمة والاعجاب هو الاساس، وكل واحدا منهما يسعى لأن ينال حب الآخر وامتلاكه، الشخصيتان قويتان، فريق ناجح في الزواج والصداقة والعمل.
المرأة الحمل معجبة بالرجل الأسد وتتفهم حاجاته وتعرف كيف تعامله وتمتدحه وتطريه باستمرار، يعجبها قوته وثقته بنفسه وعاطفته وحبه، والرجل الأسد رجل مغامر تفتنه شخصية المرأة القوية الواثقة من نفسها.

المرأة الحمل والرجل العذراء


يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية، تُغرم المرأة الحمل باسلوب الرجل العذراء الرومانسي في الحب واهتمامه بتفاصيل حياتها، والرجل الميزان عاقل متزن وينجذب للمرأة الحمل ويعجبه ذكاءها وشخصيتها وفلسفتها للأمور، علاقة متكاملة، ويؤسسا بيتاً سعيداً.

 

المرأة الحمل والرجل الميزان


العلاقة منسجمة ومتناغمة، يكملان بعضهما ويجدان السعادة، يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية، المرأة الحمل واثقة من نفسها، وتشعر بالراحة معه وتنسجم عاطفياً وفكرياً، تعجبها شخصية الميزان واسلوبه في التعامل مع الآخرين، تشعر بالحب والحنان والطمأنينة معه الى جانب الامن والسعادة، والرجل الميزان يعبر لها عن حبه ويتوق للزواج منها، فهي المرأة الكاملة في نظره، ويرغب بعلاقة مستمرة ويجد فيها المرأة التي تستطيع فهمه.

 

المرأة الحمل والرجل القوس


البرجان متقاربان في ميادين عديدة، والعلاقة بينهما رائعة.. كلاهما ناري الطبع، علاقتهما مليئة بالمغامرات لا تعرف الملل، تجمعهما قواسم مشتركة ولهما نفس الاطباع والاتجاه، علاقة مزدهرة يتوجها النجاح على الصعيد العاطفي والعملي، ويشتركان في اتخاذ القرارات وكل ما يتعلق بحياتهما، تجد المرأة الحمل الرجل القوس الزوج المناسب لها، فتشاركه رغباته، وإعجاب الرجل القوس بها يدفعه الى حالة من الهيام الشديد، علاقتهما العاطفية تأخذ طابع الصداقة الحميمة يمكنهما ان ينجحا معاً فهما قادران على تأسيس بيتاً سعيداً.

 

المرأة الحمل والرجل الدلو


العلاقة منسجمة فكلاهما يحب المرح والعفوية، وكلاهما إندفاعيان وفضوليان، العلاقة هادئة والصداقة متينة، وباستطاعتهما ان ينجحا اذا رغبا، وكلاهما يهتمان بالعلاقات الاجتماعية.
المرأة الحمل تحتاج الى الرجل الدلو، معه تشعر بالكمال، والرجل الدلو يشعر بانسجام وتفاهم مع المرأة الحمل تدهشه شخصيتها القوية ونجاحها في الحياة.

اقرئي أيضاً:

الأبراج وطريقة تعاملها مع قلبها المحطم في الحب

ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟

أكثر الأبراج غموضاً في العلاقات
 

 

أضف تعليقا