هذا ما يقوله برجك لعام 2022 على صعيد الحب 

 

يتشوق الكثيرون لمعرفة أبرز الأحداث والمفاجأت التي يحملها عام 2022. وما الذي تُخبئه الأبراج في الأيام المقبلة من السنة الجديدة وهل هي سنة الحظوظ والإنفراجات؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أبرز الأحداث والمفاجآت التي تنتظرها الأبراج على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للعام 2022

 

توقعات الأبراج للعام 2022، وما هي أهم الأحداث الفلكية والتغيرات والمفاجآت غير المتوقعة على الصعيد العاطفي التي ينتظرها كل برج من الأبراج.

برج الحمل 2022

يجعلك عام 2022 تستعيد رونقك العاطفي، ويكون لديك قصة حب وعشق في شهر آيار.  تعيش مغامرات ويكون لك تجربة إستثنائية لن تنساها أبداً. يكون شهر آذار، آيار، تموز، آب وأيلول، من الأشهر الحاسمة في حياتك العاطفية ويجلبون لك الفرح. تُلفت الأنظار وتشع بكاريزما كبيرة جداً تشد الأنظار إليك والإهتمام.

برج الثور 2022

تتمتع بأجواء عذبة وتُسوّي نزاعاتك وخلافاتك السابقة. تُنهي تردداً وتزداد ثقة في النفس كما الثقة في حظك بإيجاد السعادة. تتخلص من مخاوف كثيرة ومن قلق راودك السنة الماضية، وتحمي خصوصيتك وحياتك الشخصية كما محيطك، وتبدو سعيداً. 

برج الجوزاء 2022

يُخيم الحب على حياتك، وتشعر بالسعادة في الفترة هذه. يُسرّع كوكب جوبيتور الإتصالات والخطوات بين 11 أيار و29 تشرين الأول، فيكون الحظ إلى جانبك وتأخذ قرارات مهمة في آواخر شهر أيار وبداية شهر تموز. يحوم الحب حولك أو يزورك في وقت لم تتوقعه. يحمل لك شهر تشرين الأول لقاء إستثنائي ويجعلك تُفكر إما في الزواج أو في تغيير مهم في حياتك.. 

برج السرطان 2022

تُعد هذه السنة بمجملها جيدة وواعدة تحمل إليك بشرى سارة وتعزز مواقعك وتهبك الكثير من الفرص. تبدأ السنة بهدوء وتشعر بأنك بحاجة لمن تحب فتتقرب منه. ستجعلك الجرأة التي تتمتع بها أكثر قدرة على الإلتزام بعلاقاتك العاطفية، والكثير من اللقاءات والتوقعات بالإرتباط في طريقها إليك. 

برج الاسد 2022

ستجد إهتماماً كبيراً من الكثيرين وتتلقى الدعوات وتذهب إلى لقاءات مهمة وتتاح لك فرص حتى تغامر وتحب وتهوى. يوحي كوكب فينوس بمغامرات عابرة خاصةً إذا واجهت علاقة كانت مخيبة في السنة الماضية، لكن الصيف يبدل الأجواء وإبتداءً من شهر أيار يحصل ما هو غير متوقع ويؤدي إلى إستقرار أكبر في حياتك بين أيار وأيلول.

برج العذراء 2022

تتخلى عن أمور كثيرة وإرتباطات وتتبنى قناعات جديدة مدركاً مصالحك الحقيقية. لا تنجرف وراء عروض قد تكون واهمة واستفد من فترة الصيف التي يدعمك خلالها كوكب مارس بالإضافة لكواكب أخرى. إنها سنة التقلبات والتغييرات والتأقلم مع جديد، قد تنتهي بقرار لم يخطر ببالك سابقاً.

برج الميزان 2022

لا شك أنّ التجارب العاطفية تكون مهمة جداً وتُسبب إنفعالات وقد يُخيب أحدهم ظنك، أو تُضطر إلى الصبر والتسامح لإصلاح علاقة.  تتبدل الأمور في شهر تموز وتحدث إنقلابات إبتداءً من الوقت هذا ويبرز جديداً في آواخر شهر آب، مع دخول كوكب مارس إلى برج الجوزاء.

برج العقرب 2022

يدعمك كوكب جوبيتور خلال وجوده في الحوت، ويجلب لك الحب فتعيش تغييراً وتنعم بأجواء رومانسية لافتة. يحمل لك الصيف خبراً جديداً وفرصة غير منتظرة، وربما لقاء الحب أو تثبيت علاقة لك. ومع بداية الخريف تعدك الأفلاك بالحب.

برج القوس 2022

تبدأ السنة مع حوافز وإنفعالات ويشتد الشغب في منتصف كانون الثاني وتحلو اللقاءات والرومانسية في شهر مارس مع إحتمالات الغيرة والحشد الرومانسي، ثم يسود جو من المشاحنات مع خطر الإنفصال، وتعود العلاقة للأفضل في شهر آيار حتى تشرين الأول.  يحمل شهر حزيران بعض الإحتكاكات وتخف في شهر تموز. يبرز عنصر جديد في حياتك في شهر آب الذي تتناقض فيه الأوضاع والظروف. أما شهر أيلول فيحمل العذوبة والإتصالات ولقاءات عفوية وحب خارج البلاد. وفي تشرين الأول موعد مع غرام جديد ولهفة بإتجاه أحد الغرباء عنك.

برج الجدي 2022

تُمارس جاذبية كبيرة في هذه السنة وتواجه أوضاعاً قدرية في بعض الأحيان وتخضع لضغط من الحبيب. تلتقي بأشخاص لم يخطروا ببالك وتتلقى إشارات الحب ولفتات عاطفية وهدايا. تعيش مغامرة إستثنائية أو لقاء مفاجىء جداً. مشاريع الزواج محتملة جداً في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة.

برج الدلو 2022

تنتعش شؤونك العاطفية وتزدهر علاقاتك الإجتماعية، وتحمل لك هذه السنة الحب إذا كنت خالي القلب، شرط أن تتصرف بهدوء وأن تضبط ردات فعلك، وأن لا تفرض آرائك على الطرف الآخر. يجب أن تحضر نفسك للتفاعل مع ما يحصل بدون تباطؤ واستغلال بعض الفرص وتسوية مشاكل طارئة حتى لا تتفاقم. 

برج الحوت 2022

تعيش الحب الكبير وتُقضي أوقاتاً جميلة مع الأصدقاء ويدعمك المقربون. يحصل ما هو غير منتظر في شهر كانون الأول من رومنسية وأوضاع عاطفية مميزة. تتخلى عن شخص لم يعد يعني لك الكثير. قد تقبل هذه السنة على الزواج، والاحتمالات كبيرة وكبيرة جداً حتى ولو كنت في بداية السنة غير مهتم بهذا الأمر.

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح: ابرز التوقعات العاطفية للابراج في العام 2022

كارمن شماس: ماذا تحمل سنة 2022 للابراج

توقعات 2022 من ماغي فرح : سنة ثورية تحيي الأمل للابراج

أضف تعليقا