استلهمي من رحمة رياض مكياجك الشرقي في رمضان

كثر من السيدات في البلدان العربية تعشقن المكياج القوي، السموكي أو المفعم بالألوان ويعتمدنه في كل مناسباتهن. ومع قدوم رمضان، لا شك انك تريدين التوهج واستقطاب الإنتباه الى جمالك بمكياج ساحرفي الإفطارات ودعوات السحور. فإن كنت من محبات المكياج القوي، ما عليك سوى أن تلقي نظرة الى مختلف إطلالات النجمة رحمة رياض، لتستلهمي منها أسلوب مكياجك.

رحمة رياض


غالباً ما يكون المكياج القوي مبالغ به، وفي الكثير من الأحيان نشعر بالإكثار وبأنه يخفي ملامح الوجه وتكاوينه، إلا ان رياض نادراً ما تخطئ أو ترتكب هفوات في المكياج القوي في مختلف المناسبات. فهي تقدم لنا التنويع بستايلات المكياج البارز والذي يحدد عينيها الكبيرتين وفمها الممتلئ، من دون أن تجتاز حاجز المبالغة ونفور العين. فهي تعشق الرموش الإصطناعية الطويلة والكثيفة، والعيون السموكي وألوان الحمرة الحيادية.

رحمة رياض


في السياق ذاته، لا نرى أن رحمة خجولة في ألوان مكياجها، لا سيما المكياج الليلي، والتي إن لم تأتي بـ الآيلاينر الغرافيكي القوي، نراها تزين جفنيها بالزهري البرونزي والفضي اللامع والبنفسجي البراق، في حين نجد سحنتها متجانسة اللون بعيدة عن اللطخات الزهرية أو المشمشية التي نراها على الكثير من النجمات وهي غير جذابة على الإطلاق، فيما تتجه رحمة عادة نحو الألوان البرونزية، مع كونتورينغ مثالي لوجهها.
وبالإطلاع على شتى أساليب مكياج هذه النجمة في مختلف المناسبات، بوسعنا أن نجزم بانها أعجبتنا أكثر حين قللت من الألوان على الجفون واعتمدت أسلوب تحديد العينين بالأسود، وهو الأسلوب الأكثر ملائمة لها، إلا أن تقنيات المكياج المعتمدة في مختلف إطلالاتها جاءت مميزة وذات لمسات فنية. فاي منها نالت إعجابك وقد تعتمدين ستايلها لإبراز جمالك في خروجاتك الرمضانية؟

 

اقرئي أيضاً:صور إطلالات رحمة رياض بالفساتين

أضف تعليقا