خطوة بخطوة لمكياج صيفي مثالي في رمضان

من الصعب مقاومة رغبتك في وضع المستحضرات والمكياج الصيفي الناعم والجميل في شهر رمضان  ولكنك قد تواجهين مشكلة عدم ثبات مكياجك بسبب ارتفاع درجات الحرارة راهناً. اللون الذهبي المشبع بسمرة الشمس الذي يشبه اللون البرونزي الرائع هو هدف السيدات الأنيقات الساحرات.  بودرة ذات لون برونزي للحصول على إطلالة مشرقة لا تقاوم. ولكن لحسن حظك، تأتي بعض مستحضرات أبرز الماركات الفاخرة هذا الصيف بمكونات مشبعة بأشعة الشمس تمنحك إطلالةً رائعةً تدوم طويلاً في بضع خطوات فقط. للحصول على لوك المكياج الصيفي الذي يبقى محافظاً على ثباته مهما كانت درجات الحرارة مرتفعة أو في وجه أصعب موجات الرطوبة ما عليك سوى أن تطبقي التالي:

 


1-    للحصول على تأثير الإشراق الذهبي على البشرة، أضيفي بضع قطرات من مستحضر البرايمر الى الكريم المرطب اليومي الذي تستخدمينه. 
2-    إحمي بشرتك من أشعة شمس الصيف الضارة باستخدام مستحضر حماية من أشعة الشمس بنسبة SPF50.
3-    بعد أن تطبقي كريم العينين، ضعي خافي العيوب الفوري لتعيدي الإنتعاش الى محيط عينيك ولتخففي الإنتفاخ في تلك المنطقة. 
4-    بعد ذلك، طبقي كريم الأساس بتركيبة موافقة مع نوع بشرتك لتغطية مثالية وبشرة خالية من العيوب بلمسة نهاية مات جافة تدوم الى حوالي 24 ساعة. 

 

اقرئي أيضاً:هذا هو سر مكياج البشرة الخالية من العيوب في رمضان!

5-    إنحتي وجهك مستخدمة الهايلايتر والبرونزر البودرة. انتقي اللون الأدكن وباستخدام فرشاة بودرة الخدود طبقيها على أعلى الجبين، جانبي الأنف وأجواف الخدين بدءًا من الجزء العلوي ومن ثم عند الجانب البيضاوي السفلي من الذقن وبعدها امزجي بخفة. 
6-    صححي شكل الحاجبين باستخدام جيل خاص بالحواجب لتملأي الفراغات على شكل شعيرات صغيرة. 
7-    حددي العينين باستخدام ظل العيون  بلون الرمل الذهبي ذو تركيبة خفيفة لامعة ومكثفة. 
8-    إجعلي عينيك يلمعان باستخدام ماسكارا مكثفة.
9-    أنهي اللوك بحمرة لامعة باللون النيود لإضافة عنصر جذاب لا يقاوم. 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج