صبغات شعر رمادي زيتي

 

تبحث كل سيدة عن ألوان صبغات شعر جديدة لتغيير اللوك والتألَّق بإطلالة عصرية تُلفت الأنظار وتزيد من جمالها. وهناك العديد من الدرجات الرائجة ضمن صيحات ألوان صبغات الشعر لهذا الموسم، ومن أبرزها الرمادي الزيتي الذي يُعتبر موضة منتشرة في عالم المشاهير. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، أجمل ألوان صبغات شعر رمادي زيتي،، لتستوحي منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك.

أجمل ألوان صبغات شعر رمادي زيتي لإطلالة عصرية وساطعة

 

صبغات شعر رمادي زيتي 

 

لا تتردّدي في اختيار هذا اللون إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة لتتألّقي بها هذا الموسم، ولمواكبة أجدد صيحات صبغات الشعر، ولتُعززي جمال لون شعرك وتزيديه إشراقاً وحيوية. يحمل هذا اللون الكثير من الإنعكاسات المختلفة، ويدخل ضمن لائحة أروع الألوان حتى اليوم ولعلّ أكثر ما يميزه أنّه يليق  بجميع ألوان البشرة، سواء كانت بشرتك بيضاء، قمحاوية أو سمراء. 

صبغات شعر رمادي زيتي فاتح جداً

 

يُعتبر هذا اللون من أكثر الألوان الرائجة ضمن صيحات 2022، وهو اللون الأبرز وبقوة هذا الموسم، ويُعد لوناً جريئاً ومميزاً، ويعمل على جعل الشعر يبدو بصورة جميلة ومختلفة تماماً. يترأس هذا اللون صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم، ويُليق بمختلف البشرات. يمكنك اعتماده إذا كنت ترغبين أن تكوني مثالية في إطلالاتك النهارية أو لمناسباتك الخاصة التي تتطلب منك أن تكوني صاحبة لوك أكثر من عادي.

صبغات شعر رمادي زيتي متوسط

 

يُعتبر هذا اللون من أجمل الألوان وأشهرها، بحيث يحمل بصمة كلاسيكية جداً، ويمنحك جمالاً وجاذبية تختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، ويجمع ما بين الدرجات الدافئة والباردة، الأمر الذي يجعل منه اللون المثالي لمختلف ألوان البشرة، ويمنحك إطلالة عصرية، وستايل أنثوي وجذاب. يُعد هذا اللون الصيحة الأبرز في عالم تلوين الشعر، ويُساعد على جعل الوجه أكثر إضاءة، ويمنح إطلالتك أبعاد ناعمة وطبيعية.

صبغات شعر أشقر رمادي زيتي 

 

يعمل هذا اللون على ابراز معالم وجهك ويمنحك إشراقة خاصة وإطلالةً عصريّةً وملفتةً في آنٍ واحد، ويُناسب أنواع البشرات كافة، بدءً من البشرة الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء، إذ يُضفي جاذبيةً لا مثيل لها على إطلالتك، ويمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً. لا تترددي بتطبيق هذا اللون الذي يُليق بالأجواء الشتوية، لإضفاء المزيد من الفرح على ملامحك، ومنحك مظهر طبيعي، وإطلالة أكثر جرأةً وجمالاً. وأكثر ما يميّزه أنه يمكن تنسيقه مع تسريحات مختلفة لترتقي بها إلى مستوى عالٍ من الأناقة. 

أهم النصائح للحفاظ على صبغة شعرك

تجنبي غسل الشعر وإنتظري ثلاثة أيام على الأقل قبل غسله بالشامبو. 
اغسلي شعرك مرة أو مرتين أسبوعياً وذلك لضمان ثبات لون الصبغة، وللمحافظة على الزيوت الطبيعية اللازمة لترطيب شعرك وفروة رأسك التي تبقيها منتعشة وصحية.
لا تشطفي شعرك بالماء البارد للمحافظة على ترطيبه، مما يجعل شّعرك يتألّق بشكلٍ طبيعي. 
إستخدمي شامبو وبلسم لشعرك المصبوغ، للحفاظ على اللّون داخل الشّعرة.
إختاري مستحضرات العناية بالشّعر التي توضع بعد غسل الشّعر، والتي تحتوي على الحماية من الأشعّة فوق البنفسجيّة.
تجنّبي إستخدام منتجات تصفيف الشّعر الحرارية.
اتركي شعرك يجفّ بشكلٍ طبيعي والجئي إلى تصفيفات شعر بسيطة. 

إقرئي أيضاً:

صبغات شعر 2022 للبشرة الحنطية

صور صبغات شعر بأسلوب سوزان نجم الدين

صور صبغات شعر بدرجات الكستنائي بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات