هذا هو مكياجك المثالي للسمراوات لدعوات السحور

بعد الإفطار، تتحضرين لتلبية دعوات السحور الرائعة مساءاً وتريدين أن تبدي رائعة وجذابة من دون مبالغة. لا شك أن حرارة الشمس قد تركت آثارها على بشرتك ومنحتك سمرة رائعة.
فلا شك أن السمراوات يتمتعن بجاذبية رائعة ومن هذا المنطلق نقدم لك الخطوات اللازمة للحصول على ماكياج مميز خاص بالسمراوات. عليك باستعمال الماكياج الذي يليق بنوع جمالك، وأن تختاري دوماً ماكياج أسمر جذّاب، وبشرة مشرقة كالشمس، وعينين ذهبيتين معدنيتين، وماسكارا تكثّف الرموش مع كحل أسود، وبهذه البساطة ستصبحين السمراء ذات الجمال الذي لا يقاوم.

نتالي فنج


يجب أن يكون الوجه خالياً من الزيوت، أي أن يكون مطفأ غير براق. استعملي ماكياج ناعم يتناسب مع هذا النوع من البشرة الداكنة، بعكس الماكياج الذي تستعمله السيدة الشقراء. يمكن إعطاء العينين اللمعان والنضارة باستخدام ظل العيون الذهبي غير البراق، وتقوية الماسكارا بشكل كثيف، ولمحيط العين استعملي الأسود أو البني أو الأزرق، ومرِّري قلم العينين الأسود داخل العين للحصول على الجمال العربي الجذّاب، وإذا كان لون شعرك بني أو أسود ضعي فوق عينيك قليلاً من اللون البرونزي أو الزهري البرونزي. 

شوق


في حال وضعك البلاش استعملي لوناً قريباً جداً من لون البشرة حتى تكوني طبيعية، كذلك يمكنك وضع لمسة من البلاش على أعلى الخد، لتضفي على وجنتيك لوناً برونزياُ يوحي بالصحة والضوء، ولا مانع من أن تضعي لمسة من الذهبي وذلك لإعطاء مسحة رقيقة من اللمعان مع المحافظة في الوقت نفسه على السمرة، كما يمكنك أحياناً أن تضعي لوناً زهرياً ناعماً جداً وغير براق على بشرتك السمراء بعد خلطه بقليل من الذهبي، فتبدو البشرة وكأنها ملوّحة بضربة شمس خفيفة، تضفي مسحة برونزية ناعمة على الخدين.
اختاري اللون الوردي أو النيود الزهري أو البيج البسيط، وهو لون رقيق يضفي على الشفتين جمالاً. 

 

اقرئي أيضاً:عبايات سوداء لكشخة رمضان لإطلالات السحور

أضف تعليقا
المزيد من جمالك في رمضان