المكياج المثالي لذوات الشعر الأسود بوحي من الفاشينيستا والنجمات

 

أضيفي إلى جمالك جاذبية قصوى في رمضان، خصوصاً إذا كنت من صاحبات الشعر الأسود والسحنة الحنطاوية المائلة الى السمرة، هذا اللون يحتاج إلى دقة في المكياج، وإلى الانتباه إلى التفاصيل الدقيقة، ولكي تظهري بأبهى إطلالة دائماً اتبعي الخطوات التالية: 

1-    أعطي بشرتك رونقاً خاصاً باعتماد كريم أساس ذي لون معتدل، لا يميل إلى السمرة الشديدة، فلون الشعر هذا يليق بالسحنة السمراء المعتدلة أو الحنطية. طبعاً عليك أن تختاري كريماً سميكاً يغطي مختلف الشوائب الموجودة على بشرتك وتحت عينيك ولو كانت بسيطة. كذلك، عليك أن تركزي بشدة على عينيك لكي تعكسي تناغماً بين لونهما ولون شعرك. 

هيفاء وهبي

2-    اختاري اللون الزهري أو الازرق لأنهما أساسيان هذا الموسم ويليقان بالأسود بطريقة مذهلة، مدديهما على الجفون، وأدخلي معهما تموجات من اللون الذهبي الناعم أو الفضي الزاهي،  خصوصاً من الجهة الداخلية للعينين لكي يعكس اتساعاً داخلهما. انتبهي لضرورة وجود تدرجات من الألوان لكي تمدديها بشكل تدريجي، على أن يكون  الداكن منها عند نهاية العين،  حددي بعد ذلك عينيك بآيلاينر عريض يرسمهما بدقة، ثم كثفي الرموش بـ ماسكرا قوية وفعالة.

نور ستارز


3-    أما في ما يخص شفتيك فطبعاً يليق بها الألوان الناعمة عبر اعتماد اللون البيج المعتدل أو الزهري الناعم، فغلفي شفتيك بأحد تدرجات هذه الألوان المميزة، وأضيفي إليها الملمع لكي تعكسي جاذبية في شكلك، وطبعاً لا يمكن أن تنسي في الختام أن تعطي وجهك إشراقة ولوناً مميزاً عبر استخدام أحمر خدود برونزي مميز. 

 

اقرئي أيضاً:موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الشعر الاسود

أضف تعليقا