ابراج  تعشق المنافسة واظهار تفوقها للاخرين

نرغب جميعنا في التميُّز، أو إظهار مدى ذكاءنا والتأكد من أنّ الجميع على دراية بإنجازاتنا. إنّ الرغبة في أن يُنظر إلينا على أننا الأفضل أو نقوم بعمل أفضل من الآخرين هي سمة إنسانية للغاية. وعندما يتعلق الأمر بالمنافسة نتعامل معها كجزء لا يتجزأ من الحياة أو الموقف. ولكن هناك بعض الأبراج الذين يتسمون بالعدوانية والقدرة على المنافسة لدرجة أنهم يصبحون حالة مرضية بحيث يجدون أنفسهم يحاولون وبشكل دائم الفوز على الآخرين في كل شيء رغم أنّ بعض هذه الامور قد لا تستحق كل هذا العناء.

من هي الابراج الأكثر تنافسية؟

برج الحمل

خلافاً للأبراج الأخرى فإنّ التنافس بالنسبة للحمل هو إثبات للذات بأنه الأفضل، فهو لا يهمه أن يثبت ذلك للآخرين. التنافس ينبع أيضاً من غيرته التي لا يحب ان يعترف بأنه يعاني منها. إان حقق أحدهم نجاحاً ما أراده لنفسه فهو سيشعر بالغيرة وحينها سيبدأ بالمنافسة حتى يحقق النجاح الذي يستحقه.  

برج الجوزاء

يُحب الجوزاء أن يدير الأمور وهو يحب أن يكون المدير في كل مجالات حياته وهو يدرك تماماً بأنّ السبيل الوحيد لتحقيق ذلك هو من خلال المنافسة. في المقابل المنافسة والفوز طبعاً هي طريقة الجوزاء للإثبات للجميع بانه ليس من النوع الذي يتكلم ولا ينفذ. وحين يكون في منافسة في أي مجال كان فهو يمنح الأمر تركيزه كاملاً وهو في الواقع منافس عديم الرحمة. وحتى حين يخسر فهو لا يحزن ولا يتراجع بل يستمر بالمنافسة حتى يفوز.

برج الأسد 

من المنطقي أن يكون الأسد في رأس اللائحة لأنه كما معروف عنه هو تنافسي بشكل يفوق الوصف. في الواقع، وكي نكون منصفين معع، الأمر خارج عن سيطرته فبحكم كونه من الأبراج فهو يعيش هوساً أزلياً لأن يكون الأول في كل شيء. حس التنافس عنده يسير يداً بيد مع شغفه تجاه الحياة. قد لا يحب التنافس مع شخص معين ولكنه لا يحب أي موقف لا يشعر بأنه غير مسيطر عليه، وبالتالي عليه أن يثبت أنه الأفضل والأقوى كي يتمكن من تولي زمام الامور.

برج الميزان

الميزان من النوع المتعطش للحماسة التي تجلبها مع الحياة، وبما أن الحياة غالباً ما تجلب معها المنافسة فهو لا يمانع ذلك على الإطلاق. هو تنافسي للغاية حين يتعلق الأمر بالحياة المهنية، لأنّ الأمر بالنسبة إليه تقدم وتطور مهني والإثبات للجميع بأنه الأفضل والأروع، اي أنه يخرج فائزاً من المعادلة على كل الصعد. ورغم أنه عادة يفضل أن لا تكون المنافسة جدية أو هذا على الأقل ما يحاول إظهاره لمحيطه ولكنه في قرارة نفسه يأخذ الأمر على محمل الجد.

برج القوس

يحتاج القوس الى الحس التنافسي لأنه السبيل الذي يتمكن من خلاله من المحافظة على طاقته. ناهيك عن واقع أنه يعشق المنافسة وهو جدي جداً تجاه ذلك. البرج هذا لا يمكنه إلا أن يكون الأول في كل شيء في حياته، وكل شيء عنده يتحول الى منافسة، سواء في حياته المهنية أو العاطفية وحتى الاجتماعية. المشكلة معه هي أنه خاسر سيء وبالتالي إما يفوز أو ينغص حياة الجميع.  وحتى حين يفوز فهو فائز سيء إذ انه لا يتوقف عن التبجح حول فوزه.

إقرئي أيضاً:

هذا ما يزعج المراة وفقاً لعلامة برجها الخاصة بها

كيف اتعامل مع غضب برج الحمل

صفات برج الحمل في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات