غلطة الشاطر.. شركات الإنتاج تتخلى عن ويل سميث

ويل سميث اسم له تاريخ كبير في السينما الأمريكية وله معجبين بالملايين حول العالم، وتحقق أفلامه ملايين الدولارات عند عرضها في السينمات، وكما يقول المثل “غلطة الشاطر بألف”، تبدد كل ذلك في لحظة واحدة بسبب صفعة ويل سميث لزميله كريس روك في حفل الأوسكار 2022.

وفاز ويل سميث بجائزة الأوسكار في الحفلة ذاته، وكان من المفترض أن تكون هذه الليلة من أسعد أيام حياته، ليحدث العكس لتكون ليلة بدء فيها خسارة محبة وتقدير عدد كبير من الجمهور الذي غضب من تصرفه في حفل الأوسكار، لتلحق بيهم شركات الإنتاج وتبدأ واحدة تلو الأخري في إلغاء تعاقدها من النجم الأسمر.

اعلنت شركة سوني للإنتاج توقف تصوير فيلم ⁦‪Bad Boys4⁩ بشكل مؤقت، بسبب حادثة صفع بطل الفيلم ويل سميث لكريس روك في حفل الأوسكار ٢٠٢٢.

وكشف موقع هوليوود ريبورتر، أنه على الرغم من استلام ويل سميث بطل فيلمBad Boys4، ٤٠ صفحة من سيناريو الجزء الجديد إلا أن شركة الإنتاج أعلنت توقف العمل إلى الفيلم، ولم تحدد وقت عودة العمل.

بعد إعلان شركة Sony إيفاق فيلمها مع ويل سميث بساعات قليلة، اعلنت منصة المشاهدة الرقمية شبكة نتفليكس قرار مماثل وأكدت وقف تصوير فيلم ويل سميث القادم Fast and Loose.

في أول رد للأوسكار عن إعلان الممثل الأمريكي ويل سميث استقالته من الاكاديمية بعد صفعه للممثل الكوميدي ويل سميث، قال رئيس الأكاديمية "ديفيد روبين": "لقد تلقينا وقبلنا إلغاء عضوية ويل سميث وسنواصل المضي قدمًا في إجراءاتنا التأديبية ضده لانتهاكه معايير السلوك بالأكاديمية، قبل اجتماع مجلس الإدارة القادم المقرر عقده في 18 أبريل".

أعلن ويل سميث في بيان أنه قرَّر الاستقالة من أكاديمية الأوسكار بعد صفعه الفكاهي كريس روك خلال احتفال توزيع الجوائز.

وكتب "سميث" في البيان الذي نشرته مجلة فارايتي المتخصصة: "لائحة الأشخاص الذين جرحتهم طويلة وتشمل كريس وعائلته والكثير من أصدقائي وأحبائي الأعزاء، وجميع الذين كانوا حاضرين والجماهير العالمية في المنازل".

وأضاف الممثل البالغ الثالثة والخمسين: "أستقيل من عضويتي في أكاديمية فنون السينما وعلومها، وسأقبل أي عواقب يراها مجلس الإدارة مناسبة".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم