برومو مسلسل الاختيار 3 يتصدر الترند بعد اقترابه من المليون مشاهدة

يبدو أن مسلسل "الاختيار 3" يحقق انتشارا واسعا منذ طرحه عبر فيسبوك الشركة المنتجة والذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين من أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا.

برومو المسلسل الذي طرح يوم أمس والمقرر عرضة على قناة ON في رمضان، اقترب من  المليون مشاهدة على الصفحة الرسمية للاختيار على فيسبوك بعد اشادة كبيرة من الجمهور على الاعلان الذي أتى متضمنا لكل عناصر المفاجأة.

 
#الاختيار٣ القرار انتظرونا رمضان ٢٠٢٢

#الاختيار٣ القرار انتظرونا رمضان ٢٠٢٢

Posted by ‎الاختيار‎ on Wednesday, March 30, 2022

كما حمل البرومو جملا حوارية متبادلة بين أبطال العمل أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا، عن مخاطر مظاهرات الإخوان، واقتراب مصر وقت عزل محمد مرسي من مخاطر الحرب الأهلية وكواليس أخطر 96 ساعة في تاريخ مصر بينما يعلق الضابط زكريا الذي يجسد دوره كريم عبدالعزيز في حواره لأحد أفراد الإخوان "احنا العفاريت اللي بتخوف".

وحمل البرومو الخاص بالمسلسل ظهور الفنان عبدالعزيز مخيون في شخصية محمد بديع مرشد جماعة الإخوان، وظهور الفنان خالد الصاوي في شخصية خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان.

مسلسل الاختيار 3 بطولة أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وعبدالعزيز مخيون، ومحمود البزاوي، وأمير المصري، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان