كايت بإطلالة ناعمة من الأخضر النعناعي

رغم سقوط الأمطار أصرّ الأمير ويليام وكايت ميدلتون أن يلتزما بجدول الزيارة الموضوع لهما في الباهاماس وزارا مدرسة ابتدائية في ناساو. 
دوق ودوقة كامبريدج يزوران البهاماس حالياً كأخر محطة في رحلتهما الرسمية إلى جزر الكاريبي ضمن مراسم الاحتفال باليوبيل البلاتيني لتولي الملكة إليزابيث عرش بريطانيا. 


كان الزوجان يضحكان بمرح وهما يختبئان من المطر بمظلات كبيرة الحجم حتى أن ويليام صرح للحاضرين باسماً " يبدو أننا جلبنا طقس بريطانيا معنا إليكم"...
ولهذه المناسبة لم تخيب كايت أمل محبيها والمعجبين بأناقتها حيث أنها اختارت فستاناً باللون الأخضر النعناعي الفاتح من سلف بورتريه Self Portrait تقدر قيمته بـ 350 جنيه استرليني. 

 


الفستان من الشيفون المكسر ويصل طوله إلى أسفل الركبتين، ويزينه صف من الأزرار فيما تنورته تتطاير بخفة مع كل خطوة تقوم بها الدوقة. 
ولإكمال أناقتها اختارت كايت زوجين من الأقراط الذهبية ذات التصميم المميز من علامة مجوهرات من البهاماس هي ناديا ايرينا Nadia Irena تقدر قيمتهما بـ 56.79 جنيه استرليني. 


وقد انتعلت حذاء عالي الكعب باللون الأبيض. أما شعرها فقد تركته منسدلا بنعومة على كتفيها من دون أي تموجات واختارت ماكياجا خفيفا ولم تتزين بأي مجوهرات أخرى سوى خاتم خطبتها المرصع بالسفير والألماس. 
كذلك ارتدت كايت كمامة مطبعة بالزهور في الأماكن المغلقة التزاما بمعايير السلامة الخاصة بفيروس كورونا. 

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالتين رائعتين في جامايكا 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات