أي أميرة تتفوق شياكة على كيت ميدلتون؟

بالرغم من أننا لا نتردد أبداً في التصفيق لخيارات كيت ميدلتون المذهلة في الموضة، ثمة أميرة أخرى تستحق التصفيق لها بالقدر ذاته وهي الأميرة ماري، المتزوجة من فريدريك أمير الدانمارك. فهذه الأميرة تعشق البدلات الراقية والفساتين التي تكسوها الورود والتصاميم المنسدلة الناعمة والتيجان، فهي تعشق حياة الإبهار الى أقصى حد وهي قد أفلحت في أن تتفوق على دوقة كامبريدج مرات عديدة في مسابقات الأكثر شياكة. ولكن ما هي أسباب هوسنا بهذه الأميرة؟ 


1- إطلالاتها أجمل من إطلالات كيت ميدلتون: من خلال إحصاء قامت به مجلة Hello!، تم التصويت للأميرة ماري أكثر الأميرات وأفراد الأسر المالكة شياكة فيما أتت كيت ميدلتون في المرتبة الثالثة. ولكن مع ذلك، رأينا ماري في اطلالات تماماً مثل التي ارتدتها شقيقة كيت بيبا. 

الاميرة ماري


2-    كانت من أشد المعجبات بفستان فرح الاميرة ديانا. وفي هذا الصدد قالت: "الذكرى الأجمل بالنسبة لي للاميرة ديانا هي حين سارت في فرحها على السجادة الحمراء بفستان ذو قطار طويل للغاية".
3-    قال  الراحل كارل لاغيرفيلد عنها بانها جميلة وأنيقة. وأضاف ملك الموضة بأن ماري وكيت ميدلتون هما أشبه بشقيقتان ملوكيتان ومن الواضح بأن الأميرة تبادله الحب وتعبر عن ذلك من خلال شنطها المذهلة والكثيرة من شانيل.  


4-    قبل أن تتزوج من الأمير فريدريك، الأميرة ماري أطلت في إعلان، لا بل عملت أيضاً في حقل عرض الأزياء. 
5-    لا تخاف هذه الأميرة من إعادة ارتداء ملابسها. فقد رأيناها مراراً وتكراراً بفستان أزرق من رالف لوران وبدت لافتة في كل مرة. 


6-    لا تتردد ماري في أن تستلهم ملابسها من الذين تلتقي بهن. فقد تبتاع الملابس ذاتها التي تراهن بها إذا أعجبتها ومن ثم تبهر الجميع بها. 
7-    خاتم خطوبتها مصنوع من ألوان العلم الدانماري. فحتى بالرغم من أنها أسترالية الأصل، إلا أنها تفتخر ببلاد زوجها الدانمارك. 


8-    تعشق الأميرة ماري الأحذية ذات النعول الحمراء. فهي ترتدي الكثير جداً من تصاميم لوبوتان. 
9-    علامة القبعات المفضلة لديها هي Susanne Juul وقد أبهرتنا في عدد كبير من التصاميم المذهلة من هذه الماركة التي ازدهرت بفضلها. 
10-    حتى عالم الموضة بأكمله يعشق الأميرة ماري وقد أطلت على غلاف مجلة فوغ بالنسخة الأسترالية والنسخة الألمانية. 

 

اقرئي أيضاً:ما سر رشاقة الأميرة ماري وشبابها الدائم؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات