كيت تختار اللون الأبيض في آخر مناسبة تحضرها في جامايكا وتستوحي من أناقة الملكة إليزابيث

 

حضر الأمير و يليام برفقة كيت ميدلتون حفل استعراض عسكري كآخر مشاركة رسمية لهما في جامايكا قبل مغادرتها إلى جزر البهاماس. وقد اختار الزوجان اللون الأبيض لإطلالتيهما كضيفي شرف في أول حفل لتخريج الضباط من كل أنحاء الكاريبي. 
وقد ركب الزوجان سيارة لاند روفر Land Rover قديمة هي نفسها السيارة التي ركبتها الملكة إليزابيث بصحبة الأمير فيليب عندما زارا جامايكا أول مرة. 


وكعادتها بدت كيت شديدة الأناقة بثوبها الأبيض المزين بالدانتيل والذي صنع خصيصا لها من ألكسندر ماكوين. تميز الفستان المصنوع من الدانتيل بقصته التي تعانق الجسم وبياقة مربعة مع أكمام شفافة شديدة الرقة وقد أتى مع خصر محدد. ولإكمال أناقتها اعتمرت الدوقة قبعة أنيقة مزينة بالورود من فيليب تراسي Philip Treacy وانتعلت حذاء من إيمي لندن Emmy London باللون الأبيض وحملت بيدها حقيبة Maud الأنيقة باللون الأبيض من أنيا هندمارش Anya Hindmarch قيمتها 395 جنيه استرليني ما أضفى الكثير من الأناقة على إطلالتها. 


لكن المعجبون لفتوا الانتباه إلى أمر معين في إطلالة الدوقة حيث تمكن بعضهم بحدة ملاحظتهم من التقاط أوجه الشبه بين إطلالة كيت وإطلالة اعتمدتها الملكة إليزابيث عام 1954 عندما حضرت حفلة في حديقة في أستراليا ما جعلهم يشعرون أن كيت بدأت تستوحي إطلالتها ليس فقط من حماتها الأميرة الراحلة ديانا ولكن أيضا من الملكة اليزابيث وهو أمر طبيعي كونها زوجة الملك المستقبلي لبريطانيا.
كما لفت نظر المراقبين أن كيت اختارت لمجوهراتها سوارًا مؤلفا من 3 طبقات من اللؤلؤ كان لحماتها الراحلة الأميرة ديانا وزوجين من الأقراط المرصعة باللؤلؤ والألماس استعارتهما من الملكة .

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالتين رائعتين في جامايكا 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات