نظرة على إطلالات كايت خلال أعياد الميلاد 

مع اقتراب احتفالات عيد الميلاد في بريطانيا والتي تجتمع فيها الأسرة المالكة معاً في قصر ساندرينغهام بضيافة الملكة إليزابيث، ارتأينا أن نستعيد معاً أبرز إطلالات دوقة كامبريدج كايت ميدلتون على مر السنين منذ أن انضمت إلى الأسرة المالكة البريطانية. 


احتفالات عيد الميلاد في ساندرينغهام تزخر بالتقاليد من ألعاب الأحاجي إلى عشاء رسمي تفرض فيه الملابس الرسمية على جميع الحاضرين حيث يتعين عليهم الظهور بأفخر الملابس. 
معظم الاحتفالات تحصل خلف الأبواب المغلقة لكن يتمكن الجمهور من إلقاء نظرة على أفراد الأسرة المالكة وهم يتوجهون إلى القداس صباح يوم الميلاد ومنذ العام 2011 لاحظنا تطور ذوق كايت وأسلوبها من خلال الأزياء التي قررت اعتمادها للاحتفال بالمناسبة سنوياً. 


سنبدأ معكم من العام الماضي نزولاً إلى العام 2011 الذي شهد أول مشاركة لكايت في الاحتفالات. 

2020

 


في عام 2020 لم يتمكن أفراد العائلة المالكة البريطانية من التجمع كعادتهم بسبب إجراءات الحظر المفروضة نتيجة وباء كورونا. لكنهم أطلوا في أسبوع عيد الميلاد تترأسهم الملكة إليزابيث لشكر المتطوعين الذين ضحوا بالكثير خلال الوباء. 
كايت ارتدت معطف أخضر اللون مزينة حوافه بالفرو 

2019 


في عام 2019 اختارت دوقة كامبريدج مزيجاً من اللونين الرمادي والأخضر ضمت معطفاً مزيناً بالفرو وحقيبة وحذاء متناسقين. 

2018 


في هذه السنة اختارت كايت معطف باللون الأحمر التوتي من كاثرين وولكر Catherine Walker وحذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد الأحمر المقلوب. 

2017


عام 2017 اختارت كايت معطف من ميو ميو Miu Miu وأكملت إطلالتها بأكسسوارات سوداء اللون من بينها قبعة من الفرو الأسود وقفازات وحذاء من الجلد المقلوب. 

2016


في عام 2016 اختارت الدوقة إطلالة من المارون أو البني المحمر من خلال معطف مزين بالفرو مع حذاء من اللون نفسه وحقيبة محمولة بلون أكثر إشراقاً 


2015


لعام 2015 اختارت كايت معطف باللون الأخضر الداكن من ماكس مارا Max Mara وجزمة عالية الساق باللون الأسود وقفازات سوداء


2014


في هذه السنة نسقت دوقة كامبريدج معطفها المصنوع من التويد مع قبعة باللون البني الداكن من لوك أند كو Lock and Co 


2013


في هذه السنة اختارت الدوقة إطلالة تليق بعيد الميلاد من بلاك واتش Black Watch من قماش الترتان 


2012


لا توجد صور كافية للدوقة تظهر إطلالتها كاملة.

 

اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالة باللون الاحمر من وحي موسم الاحتفالات

 


2011


عام 2011 كان أول مرة تشارك فيها كايت في احتفالات عيد الميلاد كجزء من العائلة المالكة البريطانية واختارت معطف بلون المارون أو البني المحروق وقبعة من المخمل من جاين كوربيت Jane Corbett

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات