أفضل ماسكرا تطول وتكثف الرموش

 

الكثير من السيدات يعتبرن أن الماسكرا هي واحدة من أهم منتجات المكياج ولا يخرجن إلّا بعد تطبيقها على الرموش. إن كنتِ منهنّ فأنت حتماً تبحثين بين فترة وأخرى عن ماسكرا جديدة لتعززي جمال رموشكِ وتجعليها تبدو كثيفة وطويلة أكثر. لذلك، جمعنا لكِ في ما يلي افضل ماسكرا لتطويل وتكثف الرموش.


LANCÔME Monsieur Big Mascara

ماسكرا توفر كثافة فورية مع ثبات يدوم طوال الليل وحتى صباح اليوم التالي. فرشاة كبيرة وتركيبة كريمية للغاية تنزلق مثل الحرير على رموشك لتحصلي على كثافة أكبر تصل إلى 12 مرة دون تلطيخ أو تقشر أو الحاجة إلى لمسات نهائية. تتميز الفرشاة بشكل فريد من نوعه بألياف ناعمة ومموجة لتوفر الكمية المثالية من التركيبة مع أول تمريرة. تحتوي التركيبة الكريمية الفائقة على شمع وبوليمرات مرنة تلتصق فورًا برموشك للحصول على حجم وطول كبيرين وقابلين للبناء.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقة واحدة على الرموش للحصول على كثافة قصوى وطول إضافي.


-    CHANEL INIMITABLE INTENSE MASCARA MULTI-DIMENSIONNEL SOPHISTIQUÉ

تركيبة متطورة تقنيًا تقدم تأثيرات دراماتيكية بفرشاة فريدة والنتيجة هي مظهر أكثر كثافة للرموش، بنفس سهولة التطبيق. تبدو الرموش أطول وأكثر سمكًا وأكثر تجعدًا.


طريقة الاستخدام: ابدأي بالتحضير باستخدام برايمر الماسكرا للحصول على أفضل النتائج. غطّي رموشك من القاعدة إلى الأطراف وضعي طبقة ثانية إذا رغبت في ذلك. لإطلالة أكثر كثافة، ضعي طبقة على رموشك السفلية.

-    Benefit They're Real! Lengthening & Volumizing Mascara

 ماسكرا مطورة تجعد الرموش وتكثفها وترفعها وتفصلها. هذه التركيبة التي تدوم طويلاً لن تلطخ أو تجف وتأتي مع فرشاة مصممة خصيصًا تكشف عن رموش لم تكوني تعرفيها من قبل.


كيفية الاستخدام: ضعي العصا أفقيًا وقومي بهز الفرشاة من جانب إلى آخر، ومن القاعدة إلى الحافة، لتحقيق أقصى حجم وطول ورفع. أمسكي العصا عاموديًا وقومي بضربها لأعلى لتجعيدها وفصلها. طبقي بسخاء حسب الرغبة.
نصائح احترافية: استخدمي الطرف المقبب لتوزيع رموش الزاوية لتحصلي على جمال عيون الظبية.


-    DIOR show Pump n Volume HD Mascara

 ماسكرا خالية من التكتلات توفر كثافة كبيرة جدًا على كل رمش مع زيادة في حجم HD بنسبة 94٪. تحتوي هذه الماسكرا التي تعتني بالرموش على فيتامين ب ومستخلص القطن للمساعدة في تقوية رموشك وحمايتها مع زيادة حجمها الطبيعي مع كل استخدام. من السهل إزالتها بالماء الدافئ.


طريقة الاستخدام: اضغطي على الأنبوب المرن مرة أو مرتين لتليين التركيبة وحملي الفرشاة بالتساوي بكمية مثالية من المنتج. ضعي الماسكارا، وامسحي بشكل عمودي من جذور الرموش إلى الأطراف. ضعي طبقات إضافية لتحقيق الحجم الذي تريده بحجم XXL.


-    SISLEY PARIS So Volume Volumizing Fortifying Mascara

 ماسكرا توفر أداءً متعدد الأبعاد، وتضفي كثافة فورية وتجعيدًا وتحديدًا للرموش. تبدو الرموش أكثر امتلاءً وأطول وأكثر جمالًا وتشعر بالقوة والمرونة يومًا بعد يوم. إن تركيبته المبتكرة للعناية بالرموش مع فرشاة بحجم XXL تقدم تشكيلًا ونتائج عالية الدقة دون تكتل. توفر أصباغها ذات الطلاء المزدوج فائقة النقاء لونًا مكثفًا وثباتًا طويل الأمد.


طريقة الاستخدام: ابدأي بوضعه في منتصف عينيك للحصول على تأثير واسع العين. ضعي الفرشاة على خط الرموش العلوي، ثم ارسمي المنتج لأعلى عن طريق لف الفرشاة على طول الطريق حتى طرف رموشك للحصول على كثافة كبيرة. للحصول على رموش منتفخة بالكامل، استمري في الزوايا الخارجية للعينين قبل العودة إلى الرموش في الزوايا الداخلية. استخدمي رأس الفرشاة للوصول إلى أقصر الرموش بدقة. كرري عدة مرات حسب الكثافة المرغوبة وتأثير الحجم.

 

اقرئي أيضاً:افضل طرق لوضع الماسكارا لتطويل الرموش

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج