مكياج للام من وحي يسرا

كثيرات منكن لا تفضلن زيارة خبراء المكياج لأنهم يبالغون في وضع المستحضرات التي لا تظهر جمالكن الطبيعي، في حين تفضلين بدورك المكياج الناعم والبسيط للمناسبات الهامة والراقية مثل يوم الأم والذي يبرز تكاوين وجهك بأكثر الطرق طبيعية. إذاً في هذه المناسبة أنت محتارة، كيف تحصلين على مكياج راقي مثل النجمة المصرية يسرا من دون ضرورة زيارة خبيرة مكياج؟ إنها لرحلة سهلة في الحقيقة وبوسعك أن تستمتعي بها بنفسك أثناء  تطبيقها بسهولة وخطوات بسيطة. 

1-    للحصول على مكياج ناعم في يوم الأم مثل يسرا اعملي على غسل وجهك بالماء الفاتر ومن ثم ترطيبه بكريم غني بالفيتامينات والعناصر المغذية. هكذا تصبح بشرتك حاضرة لاستقبال الماكياج. 
2-    اختاري كريم أساس قريب من لون بشرتك ويتناسب مع طبيعتها ويبرز تقاسيم وجهك بوضوح، واحرصي على أن يكون خالي من اللمعان لكي لا يبدو وجهك مضيئاً في الصور. جربيه قبل المناسبة لتتأكدي أن هذا المستحضر هو المثالي لبشرتك بأن الأساس المثالي هو مفتاح المكياج الناجح.

 

 

يسرا


3-    اخفي عيوبك من خلال اختيار كونسييلير أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس واحرصي على توزيعه في مختلف الزوايا بدقة.  
4-    على غرار المكياج الفرنسي، أنت بحاجة الى وضع ظلال ناعمة للغاية على عيونك لكي تظهريهما. لاحظنا أن النجمة يسرا تميل الى ألوان محددة مثل تلك المعدنية أي الفضي والأزرق المعدني بالإضافة الى الزهري، وهي تليق بمختلف ألوان العيون وأشكالها. ركزي على ادخال ثلاث درجات من نفس اللون مع بعضهما البعض وابدأي بالخفيف من الداخل والقوي عند طرف العين.  اعمدي بعد ذلك الى تحديد عينيك بقلم تحديد أسود يبرزهما بقوة.

يسرا

اقرئي أيضاً:في يوم ميلاد يسرا.. جميلة في كل مراحها حياتها


5-    اعملي على تكثيف رموشك بماسكارا كثيفة الشعيرات. ضعي البودرة الساءبة على رموشك لتزيدي من كثافتهما.  
6-    اتجهي نحو الالوان الحيادية لأنها مخصصة للمناسبات الخاصة كالبيج والزهري البيج والمشمشي وغيرها. حددي شفاهك بقلم التحديد، ثم ضعي الحمرة فوقها ولا تضيفي ملمع الشفاه. 
7-    أظهري جمال خديك من خلال اختيار لون دافئ وقوي، كالمشمشي والبرونزي. 

يسرا 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات