أفضل ايلاينر قلم للمبتدئات

تفاصيل رسومية ، عيون سموكي وتأثيرات مجنحة - هذه هي اللحظة التي تقع فيها في حب الآيلاينر. اكتشفي الآيلاينر القلم الأفضل الذي يسهل عليك أي مهمة تتعلق برسم العين. الايلاينر من أنواع المكياج الرائع للعيون التي تجعل الوجه يبدو أكثر جاذبية ولكن ليست كل سيدة ملمة باستخدامه. من هنا، اخترنا لك أسهل الأقلام للإستعمال لتجربيها بنفسك. 


-    TOO FACED Better Than Sex Easy Glide Waterproof Liquid Eyeliner: محدد عيون سائل متطور يخلق خطًا حادًا وسائلاً ومقاوم للتلطخ بضربة واحدة. يساعدك هذا الآيلاينر سهل الاستخدام على الحصول على خط أسود كثيف يدوم لمدة 24 ساعة. مزيج من تركيبة العلامة التجارية إيزي جلايد المقاومة للماء والفرشاة المبتكرة ذات الألياف المزدوجة تخلق كحلًا رائعًا.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة قبل التقديم. ضعي الفرشاة على خط رموشك واسمحي للشعيرات المرنة أن تعانق خط رموشك للحصول على خط مشدود مثالي. استخدمي الطرف الدقيق للنقر لأعلى وللخارج.

-    LANCÔME Artliner Precision Point Liquid Eyeliner: قلم سائل سهل الاستخدام يتميز برأس إسفنج فريد الشكل يمكّنك من تحديد وتشكيل وتحديد عينيك بدقة. ماذا يفعل: يتميز بمزيج فريد مما يجعله يدوم لفترة أطول. توفر أصباغ الألوان الغنية والعميقة والمشرقة الظل الأكثر كثافة. والنتيجة هي مظهر دقيق واحترافي.


طريقة الاستخدام: اقتربي من خط الرموش قدر الإمكان وقومي بتلويح الكحل مباشرة في خط الرموش. للحصول على عين أكثر دراماتيكية، ثبتي Artliner أفقيًا. ابدأي من الزاوية الداخلية وانزلقي للخارج ولأعلى للحصول على عين القطة المثالية. تسمح لك ريشته الفريدة وسهلة الانزلاق بالتحكم في البطانة السائلة وخلق مظهر مختلف لعينيك دون تلطيخ. 

-    LE LINER DE CHANEL: محدد عيون عالي الدقة يدوم طويلاً مع طرف متناهي الصغر وشعر يسمح بتطبيق سهل ودقيق بضربة واحدة. توفر التركيبة المقاومة للماء والقائمة على اللاتكس لونًا كثيفًا مع نتائج متعددة الاستخدامات تدوم طويلاً.


طريقة الاستخدام: استخدمي طرف الآيلاينر لتتبعي خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج. مدي الخط نحو طرف الحاجب لإنشاء عين القطة. لإلقاء نظرة أكثر كثافة، ضعي الفرشاة بشكل مسطح على خط رموشك لرسم خط أكثر سمكًا.

-    CHRISTIAN LOUBOUTIN Oeil Vinyle Luminous Ink Liner:  يضفي حبرًا شديد الصباغ مع لمعان لامع للعيون المبطنة بكثافة. يضمن قوامه الناعم والمرن تطبيق التركيبة بنزاهة  بدون تلطيخ  طوال اليوم. يتميز هذا الكحل بالحبر المضيء . توفر أداة التطبيق المبتكرة المتدفقة أفضل مكافأة للألوان ودقة قصوى.


كيفية الاستخدام: استخدمي أداة التطبيق المتدفقة لرسم خط مثالي على خطوط الرموش العلوية والسفلية.

-    SMASHBOX Always On Liquid Eyeliner: محدد عيون سائل يوفر لونًا أسود غنيًا يبقى ثابتًا ولا يتلاشى ويظهر قوياَ لمدة 24 ساعة.  يرسم طرفه الفائق الدقة وسهل التحكم فيه بدقة خطوطًا رفيعة إلى سميكة، مما يجعل من السهل الحصول على أي مظهر، حتى لو كنت مبتدئة. تركيبته المقاومة للماء مقاومة للعرق والرطوبة.


 

اقرئي أيضاً:3 طرق لرسم ايلاينر لتكبير العيون الصغيرة بالفيديو

 

كيفية الاستخدام: استخدمي الطرف لتحديد العين بدقة..


 

أضف تعليقا