عبايات ملونة للسمراوات لكشخة رمضان 2022

امتلأت مجموعات 2022 بالعبايات الملونة والتي رأينا بها خيارات رائعة تناسب البشرة السمراء، نستعرض لكِ أحدث الموديلات ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق لكشخة رمضان.

عبايات حمراء موضة 2022 للسمراوات

اختاري دائمًا العبايات الحمراء لتبرزي جمال بشرتك السمراء لا سيما الدرجات الصارخة والجريئة منها، قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London عبايه كتان أحمر في بني موده بجيب فرو جملي كبير ومنسقه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق واسع، تممي هذه الطلة بسنيكرز بيضاء.
نسقي العبايه الحمراء المطرزة بالأبيض من مجموعة ماركة إندماج Endemage مع فستان أبيض طويل وصندال أبيض.
 

تدرجات الأزرق تبرز جمال البشرة السمراء

ينسجم الأزرق بمختلف نغماته مع البشرة السمراء لذلك اختاريه ليكون لون عبايتك خلال نهار شهر رمضان، أدرجت ماركة Des Farah عبايه زرقاء رويال مميزه بأكمامها الواسعة على شكل الجرس المؤلفه من طبقتين، نسقيها مع فستان طويل وصندال باللون الأسود.
لفتتنا أيضًا العباية الزرقاء المطرزة ذي الياقة الدائرية من توقيع ماركة أناتومي Anatomi والمنسقه مع فستان من نفس اللون ومجوهرات مرصعة.
نقاوة الأبيض تنسجم مع البشرة السمراء
تعكس نقاوة الأبيض جمال بشرتك السمراء وتمنحها رونقًا مميزًا، لذا احرصي على إقتناء قطعة على الأقل لتتألقي بها خلال نهار رمضان، قدمت ماركة بوقصه Bouguessa عبايه بيضاء مزينه بخطين عاموديين باللون الأسود ومنسقه مع فستان أسود، أكملي أناقتك بحذاء أحمر مدبب.

 

 

العبايات الصفراء موضة ربيع 2022

تحلي بالجرأة واختاري العباية الصفراء لتكون رفيقتك خلال نهار رمضان 2022، اللون الذي برز بقوة هذا العام سيظهر جمال بشرتك السمراء، قدمت ماركة إندماج Endemage عباية باللون الأصفر الخردلي مميزة بأكمامها المنتفخه الضخمة ومنسقه مع فستان أبيض طويل، كما أحببنا العباية الصفراء الفاتحة من مجموعة ماركة Waad Designs منسقه مع فستان أبيض وصندال باللون الأخضر.

 

العبايات الأرجوانيه نجمة ربيع 2022

انتشرت هذا الموسم صيحة العبايات الأرجوانيه وهى من الألوان التي تجمع بين الأنوثة والرصانه وتظهرك بإطلالة تواكبين بها آخر مستجدات الموضة العالمية، أحببنا العباية الأورغانزا Wa Dubai المطرزة من الأمام والمميزة بأكمام الجرس من مجموعة ماركة Wa Dubai والعباية الناعمة ذي الياقة الدائرية المكسره على أحد الجانبين ومطرزه على الجهة الأخرى من توقيع نفس الماركة، نسقي هذا اللون مع فستان من نفس اللون أو باللون الأبيض واكملي الطله بأكسسوارات بيضاء.

اقرئي أيضا : عبايات بيضاء لرمضان 2022 تخفي عيوب الجسم

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان