طريقة الجلوس التي تجذب الرجل

طريقة الجلوس التي تجذب الرجل حقيقة وليست كذبة. هذا ما يشير اليه العارفون بلغة الجسد وبمدى تأثيرها على الآخرين. وتتمتع النساء بقدرة كبيرة على استخدامها من اجل اظهار انوثتهن والتحلي بالمزيد من الجاذبية. لذا من المهم ان تتعلم كل امرأة افضل طريقة للجلوس يمكن ان تلفت الاهتمام وتثير انتباه المحيطين بها واعجابهم.  

 

طريقة جلوس المرأة تثير اهتمام الرجل 


من المفيد اذاً ان تعرف المرأة طريقة الجلوس التي تجذب الرجل وخصوصاً في حال ارادت لفت انتباهه. 
- تعتبر حركة الساقين من الاكثر لفتاً لنظر الرجل وان كانت المرأة ترتدي فستاناً طويلاً او جلباباً او عباءة. لذا من المهم ان تجلس واضعة ركبة فوق الاخرى. ويمكنها في هذا السياق ان تحرص على تحريك القدم العليا بطريقة لطيفة جيئة وذهاباً بين الحين والآخر.  
 - من المهم ايضاً ان تظهر الاستماع اليه في حال تحدث اليها عن امر ما. ولهذا السبب من الضروري ان تحرص على عدم اظهار الارتباك والمحافظة على ظهر مستقيم مع ثني الجسم قليلاً الى الامام. فهذا يبرز الجاذبية الانثوية التي تتمتع بها. 
  

نصائح لجذب الرجل بحركة الجسد 


بعد معرفة طريقة الجلوس التي تجذب الرجل، من المهم ايضاً التعرف على حركات جسد اخرى يمكن ان تلفت انتباهه وتثير اهتمامه. 
- يجب النظر الى المحيط اثناء تحدثه ثم النظر مباشرة الى عينيه. وفي هذه الحالة من المهم ايضاً الابتسام قبل توجيه البصر الى اسفل.  
-  من المفيد ان تلامس المرأة شعرها بين الحين والآخر. فهذا يعتبر من ابرز علامات الانوثة التي يمكن ان تثير اهتمام الرجل.  
- في حال اللقاء في مطعم ما مثلاً، من المفيد ان تتناول الطعام ببطء واناقة.  
 - من الممكن ايضاً ان تقوم بتدليك شعرها ورأسها بلطف اثناء تحدثه اليها. فهذا يمكن ان يشعره بالانجذاب التام.   
-  ينصح ايضاً في هذا السياق باستخدام اليدين وهو يعتبر امراً مهماً جداً. ويمكن المرأة مثلاً ان ترفق كلامها بتحريك اصابعها كما يمكنها ان تزيح شعرها عن وجهها بين الحين والآخر. لذا من الضروري جداً ان تعتني بجمال بشرة يديها واناملها وان تحرص على ترتيب اظافرها.         
  - يمكن الصوت الناعم ان يشكل طريقة لجذب الرجل. فمن المهم ان تتحدث اليه المرأة بنبرة هادئة. وهكذا يمكنها ان تأسر سمعه واهتمامه. ومن المفيد ان تنتقي كلماتها والا تقول ما يمكن ان يخدشه او ينفره. 
- والى جانب طريقة الجلوس التي تجذب الرجل واستخدام لغة الجسد، من المهم ان تهتم المرأة بمظهرها واناقتها وجمالها لإبراز انوثتها ورقتها لكن من دون مبالغة. اما اكثر ما يمكن ان يجذب الرجل في الواقع فهو العقل الراجح والشخصية المميزة والوعي الكافي. فهذا يشكل ما تطلق عليه تسمية الكاريزما وهي تشبه الى حد كبير الموهبة التي لا يتمتع بها الجميع. 

  تابعي أيضاً:

هل صمت المرأة يجذب الرجل؟
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية