هل صمت المرأة يجذب الرجل؟

 

هل صمت المرأة يجذب الرجل. سؤال يشعر الكثيرات بالحيرة. فبعض الزوجات يرين في السكوت ضعفاً في الشخصية فيما يعتبره بعضهن الآخر سبباً للجاذبية الناتجة عن الغموض. ولهذا تبحث الكثير من هؤلاء عن الاجابة المنطقية من اجل تحديد السلوك الذي يمكنهن اتباعه للحصول على رضى الزوج وليعشن الى جانبه حياة مليئة بأسباب الامان والطمأنينة. 

 

فوائد صمت المرأة 


هل صمت المرأة يجذب الرجل. سؤال اساسي تريد المرأة سواء كانت زوجة ام خطيبة ان تعرف الاجابة الحقيقية عليه. وما يجب تذكره والمؤكد هو ان الرجل لا يحب المرأة الثرثارة اي التي تكثر من الكلام. وهو يفضل تلك التي لا تتفوه الا بالكلام المفيد والمناسب في الموقف المناسب. كذلك من المعلوم ان المرأة التي تصمت غالباً كثيراً ما تثير فضول الرجل وتدفعه الى طرح العديد من التساؤلات. كما من الممكن ان يتعلق بها لأسباب عدة. 
- لأنها تجيد الاصغاء. فحين تصمت تدعه يتكلم وتسمع جيداً ما يقول. كما انها لا تتفوه الا بما يمكن ان يعود بالفائدة على حياتهما وعلاقتهما. لذا فهو لا يبدي التعلق العاطفي بها فقط، بل انه يظهر الكثير من الاحترام لها ايضاً. 
- تحسن التعامل مع مختلف مواقف الحياة. والسبب انها تفكر جيداً قبل ان تأخذ اي قرار او تصدر اية احكام او تقوم بأي خطوة. ولهذا غالباً ما تتجاوز المشكلات والمواقف الصعبة بحكمة ومن دون انفعال. وهو ما ينقذ العلاقة الزوجية من المطبات التي يمكن ان تعترضها ومن التغييرات السلبية التي قد تطرأ عليها بين الحين والآخر بفعل عوامل مختلفة. 


-  تعتبر المرأة الصامتة مدعاة للجاذبية لأنها تتسم بالغموض. ولهذا يمكن الرجل الوثوق بها. فهي تحفظ الاسرار ولا تفشيها اياً تكن التحديات التي يمكن ان تواجهها. كما يمكن ان يشعر الى جانبها بالامان والاستقرار. وهو ما يضمن استمرار الحياة الزوجية. كذلك فإن هذا يمنع حدوث التدخلات الخارجية فيها ما يؤمن لها الاستقرار والهدوء التامين. 
- ومن الاجابات على السؤال هل صمت المرأة يجذب الرجل ان المرأة الصامتة تتكلم بطريقة مدروسة. ويحدث هذا اذا قررت الدفاع عن حقها. فهي غالباً ما تكون قوية الشخصية. كما انها محصنة، وهو ما يعني انها لا تسمح لأي شخص بالتعرف على نقاط ضعفها واستغلالها. 


- لا تستفز هذه المرأة الرجل عندما يلتزم الصمت بدوره. فهي لا تكثر من الكلام لكي تدفعه الى الاعراب عما يجول في داخله من افكار. كما انها لا تكثر من الطلبات  ولا تدعي معرفة ما لا تعرفه. فهي تتمس بالاتزان والنضج والوعي. وهي صفات كافية لتجعل الرجل يبدي تعلقه بها. 
- يرى الكثير من الرجال ان المرأة دائمة السكوت هي امرأة ذكية الى حد كبير. فهي تعرف تماماً متى يتعين عليها ان تتكلم ومتى عليها التزام الهدوء التام. ولهذا تحظى باحترام الزوج او الخطيب وتقديره الكبير. وهو يفضلها من اجل ذلك على كل من عداها. اذاً باتت الاجابة على السؤال هل صمت المرأة يجذب الرجل واضحة الى حد كبير.   
 
اقرئي أيضاً:

كيف اجذب الرجل بحساب يوم وشهر ميلاده

 

أضف تعليقا