شارلوت كازيراغي أميرة الأناقة الفرنسية 

شارلوت كازيراغي Charlotte Casiraghi ورثثت حسها بالأناقة من والدتها الأميرة كارولين أميرة هانوفر التي كانت ملهمة دار شانيل وكذلك من جدتها الأميرة غرايس أميرة موناكو. ومنذ أن أطلت أمام المجتمع عام 2006 في حفلة Rose Ball في موناكو وهي مرتدية فستان من شانيل Chanel بدأت علاقتها مع أبرز دور الأزياء حول العالم .


ومثل والدتها تحولت إلى ملهمة للمصمم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld كما أنها تجلس في الصفوف الأمامية لحضور عروض ألسندرو ميشيل Alessandro Michele لدار غوتشي Gucci وهي معجبة برؤية أنطوني فاساريلو Anthony Vccarello لدار سان لوران  Saint Laurent.


رغم أنها مولودة في مونت كارلو لكنها وحسب خبراء الموضة نجحت في أن تصبح أيقونة الأناقة الفرنسية كما أنها تمتلك مجموعة رائعة من تصاميم شانيل Chanel تحسدها عليها النساء حول العالم. 
وقد اخترنا لك أبرز إطلالاتها التي أبهرتنا بها على مر السنين والتي أثبتت من خلالها أنها حفيدة الأميرة الأنيقة الراحلة غرايس كيلي عن جدارة. 

1- عام 2006 اختارت فستان حفلات من شانيل Chanel ونسقته مع جاكيت مرصعة بالترتر من مجموعة الخياطة الراقية لربيع صيف 2006 وذلك من أجل الحفلة التي عرفتها على المجتمع كما هي التقاليد المتبعة. 

 

فستان من شانيل

2- عام 2011 ومن أجل حضور الحفلة التي تلت مراسم عقد زواج عمها الأمير ألبير أمير موناكو اختارت شارلوت فستاناً من مجموعة جيامباتيستا فالي  Giambattista للخياطة الراقية مع كاب أنيق ينسدل على الكتفين بلون وصف بأنه لون أزرق مستوحى من الأمير غرايس جدتها. 

 

فستان من جيامباتيستا فالي

3- لحضور حفلة Rose Ball في موناكو عام 2012 اختارت شارلوت فستان حفلات فخم من مجموعة شانيل لربيع وصيف 2012 .

فستان من شانيل

4- لحفلة Rose Ball عام 2013 اختارت شارلوت نسخة معدلة خصيصا لها من فستان من مجموعة شانيل لربيع وصيف 2013 تميز بلونه الزهري الفاتح .

فستان من شانيل

 

5- عام 2016 اختارت شارلوت فستاناً أصفر اللون مرصع من غوتشي من أجل حفلة فاخرة في نيويورك .

فستان من غوتشي

 

6- في حفلة ميت غالا عام 2016 حلت شارلوت ضيفة على غوتشي Gucci وارتدت فستانا من تصميم الدار بألوان قوس قزح تنسدل على شكل طبقات.

فستان من غوتشي

 

7- لحضور حفلة أقامتها مجلة فوغ عام 2016 في باريس اختارت شارلوت فستاناً من غوتشي من التول ومرصع .

فستان من غوتشي

 

8- لحضور عرض أزياء شانيل كروز Chanel Cruise في مايو 2017 اختارت فستاناً شفافاً باللون الكحلي .

فستام من شانيل كروز

 

اقرئي أيضاً:شارلوت كاسيراغي... أميرة تفوق كيت ميدلتون وميغان ماركل شياكة!

 

9- عام 2017 ولحضور حفلة في كان اختارت شارلوت فستانا مطرزاً من غوتشي Gucci .

فستان من غوتشي

10- عام 2017 ولحضور حفل LCMA من غوتشي Gucci في لوس أنجليس اختارت فستاناً بلون الباستيل الفاتح .

فستان من غوتشي

 

11- من أجل حضور حفلة Rose Ball في مونت كارلو اختارت شارلوت فستاناً من سان لوران Saint Laurent مزين على الكتفين بتفاصيل من الريش .

فستان من سان لوران

 

12- برفقة والدتها الأميرة كارولين حضرت شارلوت عام 2019 مناسبة لتكريم ذكرى مصمم الأزياء الراحل  كارل لاغر فيلد Karl Lagerfeld واختارت فستاناً من الشيفون الأسود .

فستان من كارل لاغرفيلد

 

13- لحضور حفلة ميت غالا Met Gala عام 2019 اختارت شارلوت فستانا من سان لوران Saint Laurent مزيناً بالكشاكش ويتميز بتنورة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

فستان من سان لوران

14- في كان عام 2021 أطلت شارلوت بفستان طويل واسع أضفى عليها أناقة أثيرية.

 


 

أضف تعليقا