برج الحوت.. أي مشاهير ينتمون لهذا البرج؟

يحتفل الذين ينتمون الى برج الحوت حالياً بأعياد ميلادهم بين الفترة الممتدة بين ١٩ فبراير شباط و ٢٠ مارس/ آذار.

برج الحوت وكما هو معروف برج يحتاج الى الفن والإبداع في حياته وهو حتى ولو لم يكن من المشاهير يملك حساً فنياً من نوع ما. حالم ومحب وطيب القلب ولكنه في الوقت عينه غامض وذلك لانه يختبر صراع بين العيش في الواقع وبين الهرب في عالم الأحلام. يحكمه نبتون والذي هو في المثيولوجيا الإغريقية إله البحر، اما عنصر الحوت فهو الماء ولهذا السبب نجد الذين ينتمون اليه يصعب فهم مشاعرهم أو المقاربة التي يعتمدونها من اجل التعامل مع الاخرين.

 

ولكن وبغض النظر عن الخصال التي يملكها الحوت، فكما قلنا هو برج يملك خيالاً جامحاً وحساً فنياً عالياً وبشكل عام ينجح وبشكل كبير حين يقرر تحويل موهبته الفنية لتكون مهنته. فمن هم المشاعر العرب والأجانب الذي ينتمون الى برج الحوت.

 

الفنانات العربيات اللواتي ينتمين الى برج الحوت

تختلف شخصيات الفنانات العربيات اللواتي ينتمين الى برج الحوت، فمنهن من يجسد الجانب الحساس والعاطفي لهذا البرج ومنهن من يجسد القوة والصلابة النابعة من المرونة العاطفية والقدرة على التأقلم وفئة تجسد الدبلوماسية. من نجمات برج الحوت العربيات نجوى كرم، هيفاء وهبي ويسرا. ثلاث شخصيات ناجحات جداً مرهفات الإحساس ولكنهن يختلفن بشكل كبير عن بعضهن البعض. يسرا دبلوماسية، نجوى كرم قوية وهيفاء تملك قوة دلال وحسية الحوت.

 

سيرين عبد النور من فنانات برج الحوت وهي تمثل جانباً يختلف عن الاخريات رغم انها تملك بعض الخصال المشتركة معهن خصوصاً لناحية الشخصية الحساسة والانوثة الفائقة والشخصية القوية، لكنها في المقابل تجسد عشق الحوت للحياة المنزلية وذلك حين يقرر البرج هذا الإستقرار. فكما هو معروف الحوت يصعب حثه على الإرتباط فهو كالسمكة يريد السباحة بحرية تامة حتى ولو كان لا يملك هدفاً، ولكنه حين يرتبط فهو يتبدل بشكل كلي. المرأة الحوت حين تتزوج فهي تملك غريزة الأمومة من الطراز الأول وهي تقدم الحب غير المشروط لأولادها وحتى أن هدف حياتها كاملاً يصبح أولادها. وهذا الواقع ينطبق على سيرين عبد النور التي تعتبر حياتها العائلية هي أهم ما لديها والتي هي أولوية بالنسبة اليها حتى ولو جاءت على حساب أعمالها الفنية.

 

حنان الترك من برج الحوت وهي تمثل جانباً آخر يختلف عن كل الفنانات، فبرج الحوت معروف عنه بأن يميل الى الروحانية والى محاولة فهم الحياة من خلال منظور ديني. وهذا ما قامت به حنان الترك حين إرتدت الحجاب واعتزلت. زيجاتها المتكررة ترتبط بواقع أنها ما تزال تبحث عن تلك العلاقة المثالية التي يرسمها الحوت في عقله وقلبه.

 

من مشاهير الحوت أيضاً، أمل حجازي، حلا شيحة، تحية كاريوكا، حنان مطاوع، فدروس عبد الحميد، سلوى خطاب، سناء يونس، سهير رمزي وسامية جمال وإيناس الدغيدي، ودينا الشربيني.

 

الفنانون العرب الذين ينتمون الى برج الحوت

الرجل الحوت مرهف الإحساس، وهو بحر من المشاعر المعقدة التي يصعب فهمها. لا يحب الإرتباط بعلاقات طويلة الامد وهو دائماً يعيش مراحل من الهروب الى عالمه الخيالي ثم العودة الى ارض الواقع فهو في نهاية المطاف ينتمي الى برج يمثل بسمكتين تسبحان بإتجاه معاكس.

من مشاهير برج الحوت العرب حمادة هلال، ماجد المصري، سامح الصريطى، أحمد فهمي، رامي صبري، شعبان عبد الرحيم، جاد شويري، صابر الرباعي، محمد صبري، آسر ياسين، محمود الجندي، عابد فهد، محمد عبد الوهاب، الرحل محمود درويش، زكي رستم.

 

المشاهير العالميون

حدسيون ويملكون خيالاً خصباً وعليه لا غرابة أن الذين ينتمون الى برج الحوت أبدعوا في مجالات مختلفة سواء في الغناء أو التمثيل أو في أي مجال آخر إبداعي علمي أو غير علمي.

من مشاهير برج الحوت ريهانا، كيشا، لوبيتا نوينغو، اليزبيت تايلور، الين بايج،درو باريمور، كوين لتيفا، داكوتا فانينغ، جاسيكا بيل، أميلي بلانت، إيفا مانديز، ريبل ويلسون، أوليفيا وايلد، إيفا لونغوريا، جنيفر لوف هويت، سيندي كروفورد،  كاميلا كابيلو، دانيال كريغ، بروس ويليس، أدام ليفين، كورت راسيل، جون بون جوفي، كريس مارتن، جون هام، جستين بيبر، ستيف جوبز، ألبرت أينشتاين.

 

إقرئي ايضاً:

ابراج مدمنة على مواقع التواصل.. هل أنت واحدة منها؟

أي ابراج تنجذب إليك وبشدة؟

توقعات 2019 العاطفية للابراج.. هذه هي الصورة العامة

أضف تعليقا