علامات الأبراج الأكثر احتمالاً للطلاق

 

عندما تفكرين في قضاء حياتك مع شخص ما، فربما لا يكون الطلاق هو أول ما يدور في ذهنك. لكن الحقيقة هي أنّ العديد من الزيجات تنتهي بالطلاق. قد تتساءلين عما إذا كان الشخص الذي تريدين أن تكوني معه في المستقبل سيضع كل جهوده من أجل إنجاح الزواج، أم سيكون الطلاق هو الحل المناسب بالنسبة له عند مواجهة المتاعب والعقبات. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي علامات الأبراج الأكثر إحتمالاً للطلاق.

لا تتزوجي بهذه الأبراج.. فالطلاق جزء من مسار حياتها

برج الثور 

الطلاق موجود وبقوة في حياة الثور. يضع الثور معايير عالية جداً للشريك ويمكن أن يُخيب أمله به بسهولة في الوقت عينه هو يقوم بكل التصرفات الهوجاء ويعتبر بأنه لا يحق للشريك الشعور بخيبة الأمل أو حتى محاسبته. يتخلى الثور عن العلاقة الزوجية بسهولة، قد يتمسك بها لبعض الوقت ولكنه في نهاية المطاف يتخلى عن كل شيء ويمضي قدماً في حياته. 

برج الجوزاء

علاقات الجوزاء دائماً تكون معقدة وذلك لأنه من الأبراج الثابتة أي أنّ الخصال التي يملكها يصعب كثيراً تبديلها. حتى الأبراج التي غالباً تتوافق معه فلكياً تجد صعوبة في المحافظة على العلاقة الزوجية معه. هو من الأبراج التي يمكنها أن تكون سطحية وأن تمنح الشكل الخارجي الكثير من الأهمية وبالتالي فهو يمكنه أن يفقد إعجابه بالشريك بسرعة.

برج السرطان

يكبت السرطان الكثير من المشاعر وبالتالي فإنّ مشاعر التوتر تتراكم. التوتر والقلق جزء من حياة السرطان رغم أنه يحاول أن يُلوّن ذلك الواقع بألوان التناغم والهدوء.. ولكن ذلك لا ينفع. العيش مع هذا الكم من التوتر المكبوت يمكنه أن يجعل حياته الزوجية تعيسة للغاية. الطلاق سهل عند السرطان لأنه يُعتبر الحل المثالي كي يستعيد كل طرف حياته الطبيعية. فهو لا يجد في الطلاق مشكلة، على العكس هو الحل الأسهل لكل الحزن والأسى الناجم عن الزواج.

برج العقرب

يحب العقرب أن يكون القائد الذي يتولى زمام الأمور. وفي حال كان الشريك لا يقبل ان يكون التابع فحينها العلاقة الزوجية مصيرها الطلاق. في المقابل هو أيضاً من الأبراج التي تمل بسرعة وبالتالي حين لا يجد الغموض في العلاقة فسيبحث عنه في مكان آخر، البرج هذا يعيش من أجل متعة الملاحقة.. وفي الزواج لا ملاحقة بل إستقرار وهدوء .. وهذه الصورة بالنسبة للعقرب هي الروتين الذي يكرهه بشدة.

برج القوس

القوس  لا يحب الزواج ولا مؤسسة الزواج. الزواج يخنق القوس ويجعله يتحول الى كل ما لا يحبه ولا يقدره. في المقابل وفي حال تزوج فغالباً ما ستصبح العلاقة الزوجية سيئة خلال فترة قصيرة لأنه يملك شخصية لا يمكن توقع تصرفاتها، كما أنه منفصل عاطفياً أي أنه لا يحب الحديث عن مشاعره ولا أن يسمع أي حديث عن المشاعر. لن يقدم على أي مبادرة رومانسية ولا يريد أن تتم مفاجئته بأي مبادرة أيضاً.

برج الدلو

رغم أنّ الدلو قد يشكل بداية الأمر الشريك المثالي لكونه يملك الكثير من الطاقة والشغف ولكن الامور يمكنها ان تتدهور بسرعة بالغة. الدلو برج مستقل للغاية ويحتاج الى مساحته الخاصة وحين يشعر ولو لوهلة بأنه مهدد فهو يخرج عن السيطرة. وفي حال تم الضغط على البرج هذا من أجل التصرف وفق ما تمليه عليه الحياة الزوجية فهو يرحل. يصعب على الدلو الإستمرار في الزواج لأنه وبكل بساطة يعتبره كقفص يقيد حريته ويقتل حبه للمغامرة والحياة.

إقرئي أيضاً:

10 طرق تجعل رجل برج الحوت يعشقك بجنون

افضل الامهات المثاليات وفق الابراج

مواليد 4 أبراج ستختبر الكثير من الرومانسية خلال موسم الحوت

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات