هذا ما قد يعنيه لك خاتم الزواج وفقا لبرجك

يحمل خاتم الزواج الكثير من المعاني، ويمثل الرابط الذي يجمع الشريكان كما أنه جزء من العادات والتقاليد. لكنه في المقابل قد لا يعني شيئاً للبعض المعروفين بغرابة الأطوار لديهم، ويعتبرونه مجرد تكلفة إضافية لا أهمية لها على الإطلاق. فيما يأتي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما قد يعنيه خاتم الزواج لكل برج من الأبراج.

ماذا يعني ارتداء خاتم الزواج لكل برج من الأبراج

برج الحمل 

يمثل خاتم الزواج للحمل الثقة ولكن في حال كانت العلاقة الزوجية خالية من الإحترام وكل من الشريكين ما ينفك يتجاوز الحدود فحينها خاتم الزواج سيمثل لعنة للحمل.

برج الثور 

خلافاً للحمل، نظرة الثور لخاتم الزواج لا تتبدل، فحتى لو كان الزواج يمر بفترة صعبة، النظرة نفسها ستبقى هي المهيمنة. فالحياة الزوجية بما تتضمنه من مطبات هي التي تصنع الذكريات التي سيقدرها الثور الى الأبد.

برج الجوزاء  

رغم أنّ نظرة الجوزاء للزواج ليست رومانسية بشكل كبير إذ أنه يعتبره الوسيلة الوحيدة لضمان عدم بقائه بمفرده إلا أننا سنجده يرتدي خاتم الزواج بشكل دائم. وعليه خاتم الزواج هو إعلان صريح وعلني للجميع بأنه ليس وحيداً وبأنه وجد توأم روحه.
 

برج السرطان 

يُعد خاتم الزواج أمر هام للغاية بالنسبة للسرطان وذلك لأنه يمثل الروابط التي تجمع بين القلوب وتجعلها قلباً واحداً. فكما هو معروف العائلة هي الأهم في حياة السرطان وعليه حين يربط خاتم الزواج بها فهذا يعني أنه يعني له الكثير وهو سيرتديه بشكل دائم.

برج الأسد 

بشكل عام وبعيداً عن مناسبات الإستعراض فإنّ الاسد لن يرتدي خاتم الزفاف في المنزل ولكنه بالتأكيد سيرتديه خارجه وذلك لانه فرصة له للإظهار للآخرين بأنه مرتبط.. أي بشكل أو بآخر هو يستخدم خاتم الزفاف للإستعراض وهذه المرة لإستعراض واقع أنه مرتبط. 

برج العذراء 

يضع العذراء أهمية كبرى على الإخلاص. خاتم الزواج يمثل الإخلاص بالنسبة له وبما أنّ الحياة الزوجية بالنسبة للبرج هذا هي مساحة من أجل خلق المزيد من الإخلاص في العلاقة فإنّ قيمة خاتم الزواج ورمزيته تتضاعف مع مرور الزمن.

برج الميزان 

بالنسبة للميزان هناك الخوف الدائم من فقدان خاتم الزفاف، أو الخوف مما قد يظنه الآخرين به حين يرون خاتم الزواج بيده ولهذه الأسباب ولأنه يكترث أكثر مما يجب برأي الآخرين به، هو يقرر بأنه لن يقوم بإرتدائه على الإطلاق.

برج العقرب 

نظرة العقرب الى خاتم الزواج أمر مختلف كلياً فهو بالنسبة إليه يحسم  قراره حوله كل يوم بيومه، وذلك لأنّ الزواج بحد ذاته بالنسبة إليه هو إمتداد لعلاقة تعني شيئاً وبالتالي في حال كان هناك ما يكدر صفو هذه العلاقة أو تلك فهو حينها سيقرر بأنه لا يريد أن يرتدي خاتم الزواج ولكن في حال كان يمر بمرحلة جيدة في زواجه فهو سيرتديه كل يوم.

برج القوس 

القوس وحين يفكر بخاتم الزواج يفكر به من ناحية التكلفة المادية، وكلما كان ثمنه أقل كلما كان ذلك أفضل. أما مرحلة ما بعد الزواج فالقوس قد يرتدي الخاتم وقد لا يرتديه لأنه بالنسبة إليه لا يمثل شيئاً، فما يربطه بالشريك هو الحب والتفاهم وخاتم الزواج لا يمثل بالضرورة هذه الأمور.

برج الجدي 

يمثل خاتم الزواج الكثير بالنسبة للجدي وذلك لأنه الرابط الذي يجمعه بالشريك كما أنه جزء من العادات والتقاليد التي لا يريد الجدي أن يتجاوزها وعليه هو يصر على إرتداء الخاتم هو والشريك بشكل دائم.

برج الدلو 

بالنسبة للدلو فخاتم الزواج لا يُمثل شيئاً، وفي حال ولسبب من الأسباب قرر الدلو إرتداء خاتم الزواج فهو بالتأكيد لن يكون خاتماً تقليدياً ولن يكون مكلفاً. وحين يتعلق الأمر بالشريك فالدلو لا يفرض رأيه عليه إذ يترك له خيار إرتداء الخاتم من عدمه.  

برج الحوت 

يُحب الحوت التواجد في علاقة حب ورومانسية ولكنه في الوقت عينه يحتاج لمساحته الخاصة ولإمضاء الوقت بمفرده. وعليه وبما أنّ أهمية الزواج تتمحور حول الروابط وحول التقارب وفي الوقت عينه المساحة الخاصة فإنّ خاتم الزواج لا يعني الكثير بالنسبة للحوت.

إقرئي أيضاً:

البنات من مواليد 3 أبراج هنّ الأوفر حظاً في الزواج 

رجل هذه الابراج لا يرغب بالزواج

هذه الأبراج تكره الزواج!

أضف تعليقا