كيفية تصرفه عندما يُعجب بك وفق الابراج

 

يُولد كل شخص تحت علامة فلكية معينة له خصائص وسلوكيات محددة، إيجابية وسلبية على حد سواء. ويتصرف كل منا بشكل مختلف، في مواقف مختلفة، خاصة عندما نكون متوترين أو خجولين. وفي حين أنه من الصحيح أنّ الأفعال تحدث بصوت أعلى من الكلمات، إلا أنه في بعض الأحيان قد يكون من الصعب فك رموز هذه الأفعال. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيفية تصرفه عندما يعجب بك وفق الأبراج.

كيف يتصرف عندما يُعجب بك حسب برجه 

 

يبدو أنّ الرجال لديهم لغتهم الخاصة وأحياناً تحتاجين إلى مترجم لمعرفة ما يحاولون إخبارك به. قد يكون الأمر محيراً، خاصةً عندما يكون الرجل معجب بإمرأة ما بشدة فإنّ نسبة إرتكابه الأخطاء ترتفع وذلك لأنه يحاول وبشدة ترك الإنطباعات المؤثرة. ولحسن الحظ، يمكن أن تُخبرك الأبراج بما تعنيه أفعال الرجل، قد تُخبرك إذا كان يهتم بك حقاً ومعجب بك كثيراً. 

برج الحمل

ستجدين صعوبة بالغة في الحصول على إنتباه الرجل الحمل وهذا الأمر بالتأكيد لا يعجب أي إمرأة لأن عدم الإكتراث يعني أنه غير معجب بينما في الواقع هو معجب وبشدة. سيتواجد معك بالجسد ولكن فعلياً هو غائب كلياً لأنه سيشغل نفسه بعشرات الأمور خلال تواجده معك.

برج الثور

عندما يكن الرجل الثور الإعجاب الشديد لك فهو سيتحول الى مراهق مجدداً. سيتلعثم وسيتصرف بشكل أخرق وسيقول كل شيء عليه عدم قوله. الامر غير جذاب على الإطلاق ولكن الأمر نابع من الاعجاب الشديد لك.
 

برج الجوزاء

الخطأ الذي يرتكبه الجوزاء وبشكل دائم هو أنه حين يكن الاعجاب لك سيقوم بجعل نفسه صديقك. الأمر مربك بطبيعة الحال لأنك قد لا تعرفين ما إن كان يريد صداقتك أم يسعى خلف قلبك. 

برج السرطان

لن يكون التواجد مع الرجل السرطان ممتعاً للغاية لدرجة أنك قد تعيدين حساباتك فوراً رغم الإعجاب الذي قد يكنه لك. سيخيل إليك بأنّ الحمل يأخذ نفسه على محمل الجد أكثر مما يجب .

برج الأسد

عندما يكن الرجل الأسد الإعجاب لك فهو سيقوم بكل شيء معك بشكل عشوائي، فلا خطط ولا أي تخطيط مسبق لأي شيء كان، مجرد عشوائية دائمة. المقاربة هذه ستجعلك تشعرين كما لو أنه لا يكترث لك على الإطلاق وأنّ الخروج معك هو قرار لحظوي لأنه لا يملك أي شيء آخر لفعله ولكنك الآن تدركين بأنّ الأمر ليس كذلك وبأنّ الأسد معجب بك بشدة ولذلك هو يتصرف بهذه العفوية المبالغ بها. 

برج العذراء

سيُخفي العذراء إعجابه بك خلف قناع من اللاكتراث وحتى أحياناً الإزدراء تجاهك. وستظنين بانه مغرور وبأنه يظن بأنّ العالم يتمحور حوله ولكن الواقع مغاير تماماً. هو معجب بك ويشعر بالضعف الشديد تجاهك وبالتالي يحاول حماية نفسه بشكل أو بآخر وعليه يقوم بالتصرفات هذه.

برج الميزان

الرجل الميزان وحين يكون معجب بك وبشدة لن يتوقف عن الحديث عن نفسه. الأمر سيزعجك وستظنين بأنه مغرور وبأنه يظن بأنّ العالم يتمحور حوله ولكن الواقع مغاير تماماً. 

برج العقرب

مشكلة العقرب يكن الإعجاب الشديد لك فهو يصبح شخصاً مختلفاً وهذه الثقة بالنفس تصبح في أدنى مستوياتها. سيصبح متوتراً جداً وبالتالي سيشعر بالحاجة لإثبات نفسه أمامك، وهنا سيرتكب الخطأ الفادح الذي يرتكبه وبشكل دائم وهو البدء بتعداد إنجازاته على الصعيد العاطفي.

برج القوس

الرجل القوس وحين يكون في حالة من الإعجاب الشديد بك سيقوم بوضع الكثير من الخطط بشكل مبكر. في الواقع القوس سيحرق كل المراحل وستجدين نفسك في مكان ما عادة يتطلب أشهر طويلة للوصول اليه. 

برج الجدي

الخطأ الذي يرتكبه الجدي وبشكل دائم هو تراجعه بشكل مبكر جداً وذلك بسبب إعجابه الشديد بك. فهو لا يمكنه تقبل أي تمنّع مهما كان نوعه وذلك لأنه حساس للغاية وبالتالي سيتراجع بشكل مبكر جداً.

برج الدلو

قد تجدين نفسك مع الرجل الدلو تشعرين بالكثير من الضغوطات وذلك لأنه دائماً يخطط لأمر ما لا يتناسب مع طبيعة العلاقة الحالية. 

برج الحوت 

الوضع مع الحوت يختلف كلياً عن الأبراج الأخرى وذلك لأنه برج حالم  وحساس جداً. فهو ومنذ البداية سيشعر بأنه لا يستحقك وبالتالي أي تمنُّع ، حتى ولو كان في إطار الدلع من قبلك، سيكون بالنسبة إليه أشبه بالرفض. 

إقرئي أيضاً:

المواضيع التي تستفزك وتثير جنونك وفق الابراج

مفتاح رجل الدلو

مفتاح رجل الدلو

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات