الاسباب التي تدفعك لتكوني أقوى من أي وقت مضى وفق الابراج

 

يُجسّد الماضي الذكريات والمواقف التي مررنا بها بحلوها ومرها والإنجازات التي أنجزناها وقد يكون هذا الماضي سعيداً وقد يحمل في طياته الحزن والألم. والماضي منصة للقفز لا أريكة للإسترخاء، ومن يقرأ الماضي بطريقة صحيحة سوف يرى الحاضر والمستقبل بطريقة صحيحة أيضاً، ويكون أقوى بأشواط مما كان عليه في الماضي سواء كان يُدرك ذلك أم لم يدركه. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفاتك التي جعلتك أقوى من السنوات السابقة.

لهذه الأسباب برجك حالياً أقوى من السنوات السابقة

برج الحمل 

بسبب الصراعات والمشاكل في حياة الحمل تمكن من إكتساب القوة التي جعلته يتصالح مع ذاته ومع على ما هو عليه.. القوة التي إستمدها الحمل جعلته يتقبل واقعاً هاماً للغاية وهو أنّ مشاعره هامة ولها قيمتها وبالتالي يجب السماح لنفسه بالتصالح معها والتعبير عنها.

برج الثور

الثور وبسبب تجارب الماضي بات يملك القوة التي جعلته يتصالح مع نفسه وبالتالي يتمكن من فهم الاسباب خلف إختباره المشاعر التي يختبرها. هذا الفهم جعله يتقبل الألم ويتعلم منه عوض تجاهله ومحاولة تخديره بطرق مختلفة. 

برج الجوزاء

التجارب والجهود التي وضعها الجوزاء من أجل تحقيق أهدافه جعلت الجوزاء يدرك بأنه لا يعرف كل شيء وبأنه احياناً عليه أن يسمح للاخرين بتعليمه بعض الأمور.. وهذه الأمور الجديدة جاءت مع تجارب متنوعة بعضها كان إيجابي وبعضها سلبي ولكنها كلها جعلت الجوزاء أكثر قوة مما كان عليه سابقاً.

برج السرطان

السرطان بشكل عام عديم الصبر حين يتعلق الأمر بالمشاعر السلبية. البرج هذا وحين يواجه المشاكل والعراقيل يحاول التحايل على الأمر من خلال الإدعاء بأنّ كل شيء على خير ما يرام وبالتالي التخلص من المشاعر السلبية وإستبدالها باخرى إيجابية. المقاربة هذه وللغرابة علمت السرطان الصبر، لأن! شفاء الالم من خلال التفاؤل يحتاج الى الوقت وعليه االسرطان حالياً بات يملك القوة المستقاة من الصبر. 

برج الأسد

السرطان من الأبراج التي تعشق الديناميكية والتغييرات في الحياة وبالتالي هو لا يمكنه الثبات في مكانه بل يحتاج الى المضي قدماً طوال الوقت. الحركة الدائمة هذه جعلت الحمل يمر بتجارب عديدة علمته آلية التعامل مع المواقف الصعبة بمختلف السيناريوهات، وعليه هو حالياً أقوى بكثير مما كان عليه خلال السنوات الماضية 

برج العذراء

يبحث العذراء عن الحلول الكاملة والدائمة لكل المشاكل والعقبات التي تواجهه. تحليل كل ما حصل وكل التفاصيل تجعل العذراء يرى الصورة كاملة والتفاصيل كاملة. بطبيعة الحال ورغم ان الامر منهك لكنه جعل العذراء أقوى بأشواط من السنوات الماضية. وعليه إيجاد القوة من الألم مبدأ ليس بغريب على العذراء فهو لطالما اعتمده. 

برج الميزان

من خلال السنوات الماضية توصل الميزان الى قناعة هامة جداً وهي أنه عليه أن يتعاطف مع نفسه أولاً قبل التعاطف مع الآخرين. هذه القوة جعلته يتعامل مع العراقيل والمتاعب كما يريد تماماً، اي بإيجابية ولكن وخلافاً للسنوات السابقة هو لم يعد عديم الصبر بل بات يملكاً صبراً لا حدود له.  

برج العقرب

العقرب من الابراج التي تملك فائضاً من المشاعر بشكل دائم وهذه المشاعر تصبح أضعافاً مضاعفة حين يواجه المشاكل والعقبات. العقرب وخلال السنوات شاهد نفسه وهو يصل الى مرحلة الإنفجار مراراً وبما أنّ التجربة تلك كانت سيئة للغاية فهو قرر التعلم منها. تمكن العقرب من إكتساب القوة التي مكنته من التعبير عن مشاعره حين يواجه المتاعب والعراقيل. لقد وصل البرج هذا الى مرحلة من القوة التي جعلته يتصالح مع ذاته.

برج القوس 

القوس من الأبراج الجدية التي تعمل لتحقيق أهدافها والتي لا تسمح للعراقيل بأن تحطمها يرفض القوس الهروب من مواجهة ما، أو يرفض عدم حل مشكة ما وبالتالي عناده هذا جعله يواجه كل العقبات والمشاكل في حياته والخروج بحلول تناسبه تماماً وتخدمه على المدى البعيد. 

برج الجدي

أدرك الجدي وبسبب المواقف الصعبة التي اختبرها في حياته في الماضي بأن الامور الجميلة لا تأتي إلا بعد السيئة. القوة المستقاة من المصاعب ومن الألم ضاعفت ثقة الجدي بنفسه وجعلته في مرحلة متقدمة من النضوج.

برج الدلو

بسبب الماضي الذي كان حافلاً بالعراقيل والمشاكل.. إكتسب الدلو قوته من عدم ثباته بل بحركته الدائمة وبحاجته للمضي قدماً. هذه المقاربة جعلت القوس لا يكتسب الخبرة والمعرفة فحسب بل جعلته أقوى من أي وقت مضى.

برج الحوت 

تمكن الحوت بسبب التجارب المؤلمة من العثور على القوة التي جعلته يصل الى قناعة جعلته يتقبل وبشكل كلي البقاء بمفرده.. حتى ولو كان لا يحب هذا الواقع. فالقوة الخاصة بالحوت حالياً جعلته يتقبل أسوأ مخاوفه ويتعايش معها رغم انه لا يحبها.

إقرئي أيضاً:

هذه الابراج لا تُظهر مشاعرها ولا يمكن معرفة ما الذي يغضبها او يجعلها تفرح أو تحزن 

هذه هي الابراج الاكثر عنفاً

مواليد خمسة أبراج تحاولن السيطرة والتحكم بأصدقائها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات