الاسباب التي تجعل كل برج من الابراج يتصرف بلؤم

 

يعشق البعض المواجهة، ولا يمانعون في جعل الآخرين يبكون بسبب لسانهم السليط، ولا يرون الأمور سوى من منظور واحد، وعليه غالباً ما يكون السبب خلف تصرفهم بلؤم هو ردة فعلهم على أمر ما حصل. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على الأسباب التي تجعل شريكك يتصرف بلؤم نتيجة تأثير علم الفلك على طباع وصفات شخصيته بشكل واضح.

الأسباب خلف تصرفه بلؤم .. وفق الأبراج

برج الحمل

الحمل عادةً يتصرف بلؤم حين يكون في مرحلة محاولة فهم مشاعره تجاهك. فإن كانت العلاقة ما تزال في بداياتها فهو على الأرجح ما زال يحاول فهم ما الذي يشعره بالضبط تجاهك ولكن إن كانت العلاقة مستمرة منذ سنوات فهو لعله يختبر بعض المشاعر المتناقضة وبالتالي لعله يعيد حساباته. التصرفات اللئيمة عادة تستمر حتى يتمكن الحمل من تحديد خطوته التالية أي حتى يفهم ما الذي يشعر به تماماً وما الذي يريد فعله.

برج الثور

يتحمل الثور الكثير من المسؤوليات وأحياناً حين تزيد عن حدها ويشعر بأن هناك المزيد من التذمر في المنزل أو مع الشريكة فهو سيشعر بان الامور اكثر من قدرته على التعامل معها وبالتالي سيتصرف بلؤم شديد معك.

برج الجوزاء

يحتاج الجوزاء لأن يكون في علاقة مع شريكة تفهمه وذلك لأنه يعرف بأن شخصيته معقدة ويمكنها ان تربكها احياناً.. سيتصرف الجوزاء معك بلؤم معك في كل مرة لا تسير الأمور في كل مجالات حياته كما يريد. 

برج السرطان

في حال كان السرطان يتصرف بلؤم فإنّ ذلك مرده الى سوء فهم من قبلك له ولأمرٍ ما قاله أو قام به أو بسبب عدم توافق في الرأي حول أمر ما هام يعني له الكثير. التصرفات اللئيمة تنبع من غضبه لانه يعتقد بأنّ الشريكة لم تعد تفهمه.

برج الأسد  

لا يقصد الأسد أن يتصرف بلؤم لأنه يلجأ الى تلك التصرفات كألية دفاعية. وعليه غالباً ما يكون السبب خلف تصرف البرج هذا بلؤم هو ردة فعل على أمر ما حصل وجعله في موقف دفاعي.

برج العذراء 

يمكن للرجل العذراء أن يتصرف بلؤم والسبب هو أنه رغم مضي الوقت على العلاقة ما ينفك يصارع عدم قدرته على حسم الأمور أو تحديد ما الذي يريده بالضبط وعليه في يوم سيتصرف بلؤم ثم في اليوم التالي سيكون ألطف شخص ممكن على الإطلاق.

برج الميزان 

عندما يبدأ الميزان بالتصرف بلؤم فهو يحاول أن يجعل الشريكة تنفر منه وبالتالي تقرر الإنفصال عنه وذلك لأنه لا يملك الشجاعة لمواجهتها والمبادرة الى الانفصال. 

برج العقرب

حين يتصرف العقرب بلؤم فهو يكون في مرحلة الصراع مع المشاعر المتناقضة التي يختبرها أو قد يكون يعاني في مجالات أخرى في حياته وبالتالي هناك كم كبير من المشاعر وعليه هو لا يعرف كيف يتعامل معها.. في أي مرحلة يكون فيها العقرب يعاني من فائض في المشاعر حيال أي أمر كان فهو سيعاني وسيتصرف بلؤم.

برج القوس

عادةً تصرفات القوس اللئيمة مؤقتة. هو يحتاج الى امضاء الوقت بمفرده أو مع الاصدقاء وبالتالي حين يتصرف بلؤم معك ويبعد نفسه عنك فهو يقوم بذلك لانه يحاول ان يحصل على وقته الخاص. 

برج الجدي

سيبدأ الجدي بالتصرف بلؤم شديد معك حين يبدأ بالشعور بأنّ الأمور باتت روتينية وبأن حياته خالية من المتعة والمرح والحماسة. المشكلة مع الجدي هو أنه مباشر وواضح وفي الوقت عينه معقد وعليه قد تكون التصرفات اللئيمة نابعة من قناعة لديه بأنّ اهتمامك به بات في حده الأادنى ولذلك باتت العلاقة روتينية ومملة وقد لا يكون كذلك. 

برج الدلو 

يحتاج الرجل الدلو وبشكل دائم الى ما يحفزه ويثيره في العلاقات وعليه هو يحتاج الى الحماسة التي تجعله يشعر بأنّ العلاقة ما تزال حيّة. يتصرف الدلو بلؤم معك حين يبدأ بالشعور بالملل منك أو من العلاقة معك. نعم ندرك بان ما نقوله قاسٍ ولكن هذا هو الواقع.

برج الحوت

يتصرف الحوت بلؤم حين يشعر بأنّ كل الجهود لم تثمر عن اي نتيجة تذكر. وهو قد يتصرف بلؤم أيضاً حين يشعر بأنّ لكل واحد منكما حاجاته المختلفة كلياً عن حاجة الآخر وبالتالي لم يعد يشعر بالسعادة في العلاقة.

إقرئي أيضاً:

مواليد 5 أبراج يُؤثرون سلباً على حياتك الزوجية

أبراج تعيش الجانب المشرق من الحياة بشكل دائم

إذا كان زوجك ينتمي لهذه الابراج فهو غير سعيد وفقاً لتوقعات الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات