الأزياء اللبنانية لخريف 2022 الأجمل في أسبوع باريس

 

يتميز أسبوع الموضة الباريسي بالحضور اللبناني الكبير والمؤثر حيث تتسابق أشهر الأسماء العربية في تقديم باقة فخمة من أجمل وأرقى التصاميم مع بداية كل موسم، الجميلة اختارت لكِ عدد من القطع لمصممين لبنانيين التي تكشف لنا عن أبرز صيحات خريف 2022.

دعوة إلى العودة للحياة في مجموعة إيلي صعب

بعد عامان من المعاناة ما بين أزمة جائحة كورونا وإنفجار مرفأ بيروت وصولًا إلى الحرب الأوروبية أراد المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab أن يعود بكامل قوته إلى المنصات بحسب تصريحه إلى المجلات المتخصصة في الموضة، احتوت مجموعته لخريف 2022 على فساتين سهرة ساحرة بأكتاف أنيقة بعضها زود بالكابات الطويلة التي غالبًا ما تميز تصاميم صعب وسيطرت القصات المنسدله في نعومة واللون الأخضر الإحتفالي، هذا إلى جانب البدلات السواريه المغطاة بالترتر أو المصممه من المخمل الأزرق الرويال.

 

الريش والقصات الأنثوية الأبرز في مجموعة زهير مراد

تعتبر ملابس السهرة البراقة دائمًا في صميم مجموعات زهير مراد Zuhair Murad وقد قدم الكثير من الخيارات الرائعة في مجموعة خريف 2022، كان للمطبوعات والمطرزات حضور كبير وتم تقديمهم بزخارف هندسية في لوحة زاهية من الألوان.
لم تغب أيضًا الفساتين الطويلة الدرامية والمصممه من الشيفون عن مجموعة 2022، كذلك الفساتين عالية الشق والتي تسهل الحركة وأصبحت من العلامات المميزة لمجموعات المصمم اللبناني العالمي، كما أزدانت بعض الفساتين بالريش حول الصدر وأطراف الأكمام.

 

رحلة إلى المريخ مع مجموعة جورج حبيقه

تحت اسم (نسيم المريخ) أطلق المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika مجموعته الجديدة لخريف 2022 والتي استعادت بريق الستينيات مع صور ظلية مستقبلية تميزت بالقصات الهندسية والريش النافر المنثور على الفساتين الميدي ذي الألوان الزاهية، كما حضرت المعاطف الفرو متوسطة الطول والبدلات المزخرفه التي تأتي بقصات محدده للقامة ومزوده بأحزمة تحدد الخصر وتبرز نحافته.
لفتتنا أيضًا الفساتين المنفوشة المزدانة بالترتر اللامع والمميزة بالياقة مربعة الشكل، كذلك القمصان الساده ذي الأكمام الواسعة والطويلة التي تصل إلى الأرض والمنسقه مع بناطيل Flared باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : 5 صيحات من عروض الأزياء عليك اعتمادها هذا الخريف

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة