تعرفي على أشهر ماركات المجوهرات المستدامة

 

المجوهرات المستدامة هي واحدة من أكبر التوجهات التي تحدث في صناعة المجوهرات في الوقت الحالي، حيث تعتمد على استخدام المواد المعاد تدويرها للحفاظ على البيئة، ومع ذلك تحافظ ماركات المجوهرات المستدامة على الأنماط الأنيقة في التصميم والتي تمنح المرأة إطلالة جذابة ومواكبة للموضة.
سوف نعرفك على أشهر ماركات المجوهرات المستدامة.

ماركة Catbird

 

من أشهر ماركات المجوهرات المستدامة المفضلة لدى الأنيقات وممثلات الموضة حول العالم، وخاصةً السلاسل، حيث تستخدم في كل مواد معاد تدويرها ومصنوعة يدوياً في مدينة نيويورك.

ماركة Aurate

 

تجمع مجوهرات ماركة Aurate بين التصاميم الأخاذة والمتقنة، حيث تقدم موديلات فريدة بذوق رفيع، وتتنوع ما بين الخواتم والقلائد وغيرها.

ماركة AGMES

 

لا تقتصر ماركة AGMES على مواكبة الموضة في عالم المجوهرات فحسب، بل تحافظ على البيئة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها.

مجوهرات Sandy Leong

 

تصنع ماركة ساندي ليونج قطعها من الذهب عيار 18 قيراط المعاد تدويره، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة، والألماس الفاخرة، والنتيجة هي تقديم تصاميم استثنائية تخطف الأنفاس.

ماركة Noor Shamma

 

ما بين الكلاسيكية والحداثة، تستخدم نور شما الحرفيين المهرة من نيويورك لتقدم قطع أنيقة معاد تدويرها، وتحتفظ بمكانة كبيرة ضمن أشهر ماركات المجوهرات المستدامة.
تعرفي بالصور على المزيد من ماركات المجوهرات المستدامة.

اقرئي أيضا : تعرفي على أفخم مجوهرات 2022

 

أضف تعليقا