توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الأول من شهر مارس 2022

 

ماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الأول من شهر مارس/آذار 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد العاطفي. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للاسبوع الاول من شهر مارس 2022 عاطفياً

برج الحمل

يُخشى إبتداءً من يوم الخميس من إنفعالات ومزاج متعكر ومفاوضات مالية يسودها جو من المشاورات. يُعتبر الأسبوع هذا مليء بالآمال من جهة، ومفاوضات معقدة من جهة ثانية إذا كنت تخوضها. يُعد يوم السبت والأحد واعدين ويحملان لك بعض الآفاق الجيدة وقد يتبدل مزاجك نحو الأفضل، ويجلب لك الفلك حظاً كبيراً خلالهما.

برج الثور

قمر جديد يفتتح هذا الشهر في برج الحوت وهذا يعني أنّ هناك مسيرة تعدك بنجاحات ومفاجآت وتقلبات وتظهر لاحقاً أنها لمصلحتك. في هذه الأثناء يكون كوكبي مارس وفينوس في برج الجدي ويجعلون الفترة هذه جيدة ويحملون فرصاً كثيرة وآفاقاً مميزة وتنقلات مفيدة جداً ويكون الاسبوع هذا صاخب وتتواصل بالكثير من الحنكة والمهارة مع الآخرين.

برج الجوزاء

يُزودك ماركور المستقر في برج  الدلو بقدرات فكرية ووعي. تتنفس السعداء يوم السبت الذي يحمل لك تطييباً للخاطر وبعض المغامرات الجديدة والعذبة وتكون أفضل، رغم أنّ الفلك يطلب منك الحذر يوم الجمعة تحديداً. ثم يعود ويغمرك بالشجاعة بين السبت والأحد. في كل الأحوال عليك عدم البدء في مشاريع غير مدروسة أو جريئة خاصة إذا كنت تفكر في علاقة عاطفية فعليك أن تكون متحفظاً جداً. حاول الإستفادة من كوكب ماركور إبتداءً من بداية الأسبوع الثاني.

برج السرطان

تكون الفترة هذه مهمة جداً وتحقق خلالها حلماً قديماً، إلا أنّ فينوس ومارس ما زالا موجودان في برج الجدي حتى يوم الأحد ويشيرون إلى محاولة البعض لنصب أفخاخ لك أو بكل بساطة يجعلونك سلبياً أمام بعض الظروف وكأنك لا تستطيع إتخاذ قرار أو متردداً أمام بعض الأمور التي تخصك. حاذر من توتر وخلافات بين السبت والاحد لأنّ الفترة هذه معاكسة وإبتداءً من بداية الأسبوع الثاني تُقبل على خيارات جيدة.

برج الأسد

قد يصعب عليك في بداية الأسبوع هذا مواجهة بعض الأوضاع الدقيقة، وتضطر ربما إلى إنهاء علاقة أو حسم مشكلة زوجية أو عاطفي.  قد تعبر إلى هدنة في حياتك العاطفية بين الأربعاء والجمعة. تشكك في الوقت هذا في بعض الإيجابيات ويعاود عداد قصة قديمة في حياتك من جديد.

برج العذراء 

تضايقك الإنفعالات الكثيرة في بداية الأسبوع هذا، خاصةً بين الثلثاء والجمعة، بسبب القمر الجديد في الحوت، يعني في مواجهة برجك يوم الأربعاء وهذا سيؤثر عليك ويُولد إرباكاً ويجعلك تفكر  في إلتزام أو إرتباط. 

برج الميزان

من حسن الحظ أنّ كوكب ماركور موجود في الدلو، ويوحي لك بأفكار جيدة ويجنبك التهور المحتمل بسبب وجود فينوس ومارس حتى نهاية الأسبوع هذا في الجدي. إنتبه من محاسبة في الوقت هذا خاصةً السبت والأحد، فهذان اليومان معاكسان وحاذر من التهور والإهمال لأمر قد يكلفك كثيراً. لا تبدأ بجديد قبل إنهاء القديم ولا تهب ثفة متسرعة في الوقت هذا.

برج العقرب

تضطر بين السبت والأحد لتوسيع إتصالاتك ومحو بعض الثغرات أو تخطيها. لكن الفلك يحذرك من اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، لأنهما معاكسان جداً وتضطر خلالهما لإعادة النظر في بعض القرارات.

برج القوس

كن متحفظاً جداً في بداية الأسبوع هذا، ولا تغامر في أي مجال. لا تتبجح بقدراتك خاصةً أنّ القمر الجديد لا يضمن لك التوفيق في مساعيك بين الأربعاء والجمعة. إنتبه من الفترة هذه فهي معاكسة جداً ولن تكون مرتاحاً لسير الأمور وقد تشكك في بعض المقربين. 

برج الجدي

أنت أمام أسبوع مصيري على ما يبدو، لكن حاول عدم التسرع في أي قرار بين السبت والأحد، وحاول إستشارة العارفين في أمر يشغل بالك لأنّ هذين اليومين معاكسين وقد يعرضوك إلى إنتكاسة أو لتجميد بعض المشاريع. إستفد من اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، حتى تأخذ قراراً أو تسلك درباً تجده مناسباً لك.

برج الدلو

تسود أجواء رومانسية بين الأربعاء والجمعة. قد تجتمع مع أفرقاء وتناقش معهم شؤوناً حياتية أو إجتماعية بين السبت والأحد. قد تقدم أفكاراً مبتكرة ومهمة وتقارن بين ما حصل معك في الماضي وبين الأمور التي ستستجد حالياً، وتكون مرتاحاً جداً للأجواء. حاذر من إحتكاكات وتراجع معنوي إعتباراً من آخر الأسبوع وكن متحفظاً.

برج الحوت

تدرك بين السبت والأحد كيف تستفيد من بعض العلاقات الإجتماعية وكيف تؤثر على محيط يسعى لك، وعلى وفد تلتقيه وقد يكون آتياً من الخارج. تعد الفترة هذه مهمة جداً وقد تحضر لأمراً يتجلى في نهاية الأسبوع هذا.

إقرئي أيضاً:

ما تحتاجه لتكون سعيداً وفق الابراج 

أبراج مستعدة لتقديم كل شيء من أجل الآخر

الأبراج الترابية والحب

أضف تعليقا