الأبراج الترابية والحب

تنقسم الأبراج في علم الفلك إلى أربعة أنواع وهي: الأبراج الترابية، والمائية، والهوائية، والنارية، وكلّ نوع من الأنواع يتصف بصفات تجعله مميزاً عن غيره على جميع الأصعدة سواء الحب أو الصداقة ....

تتميّز الأبراج الترابية بعاطفتها الشديدة، فمواليد هذه الأبراج يُعبِّرون عن مشاعرهم في الحب عن طريق الأفعال كتقديم الهدايا، والورود، كما يُعرفون بالصبر ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والإستقامة. وللحب هدف معين ألا وهو إقامة قواعد وأسس لحياة سعيدة وخالية من المشاكل، فما هي الصفات التي يتميّزون بها الأبراج الترابية الثور، العذراء والجدي عن غيرهم في الحب؟

 

الأبراج الترابية وطريقة تعاملها في الحب

الأبراج الترابية

برج الثور في الحب:

يتمتع مولود برج الثور بنظرة جذابة في عينيه وإبتسامته،  ولديه القدرة على التفنن بجذب الشريك الآخر، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته.
رومانسي وعاطفي جدا، غيور، عاشق بإمتياز، ومخلص جداً للطرف الآخر، ويسعى إلى إسعاده، يمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج حتى لا يظلم شريكه، بركاني وحنون ومنفتح مع الشريك، ويجيد إخفاء وكبت أحاسيسه ومشاعره ولا يرغب بالعلاقات العابرة.

مميّزاته: يمتلك شخصية متزنة وهادىْة، يتميز بالوفاء والإخلاص، ويثق بنفسه، يحب الرفاهية والتملك، يكره العزلة والتصنُع، ولديه قدرة كبيرة على الإجتهاد والمثابرة، كما أنه مخلص ومسؤول.

عيوبه: إنفعالي في علاقته مع الشريك، اذا غضب لا يستطيع السيطرة على نفسه ويكون غضبه عنيف.

 

برج العذراء في الحب:

الأبراج الترابية في الحب

يُغرم مولود برج العذراء بالشريك الذي يسرع نحوه عندما يرغبه، ولديه القدرة على الإيقاع بالطرف الآخر بسهولة، يملك لساناً لبقاً جداً، هو شريك جيد وبحاجة إلى من يحبه بإخلاص.
يمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة، المشاعرالدافئة ظاهرياً تبدو هادئة حتى أنها بعيدة المنال أحيانا، له القدرة على كبت مشاعره أمام الطرف الآخر، لا يجد من السهل إبداء مشاعره العميقة الخاصة، فالطبيعة العاطفية لهذا البرج نستطيع وصفها بالخصوصية.

مميّزاته: يتسم بالوفاء، شخصية منظمة، مرتبة، مجتهدة وعملية، ويحب الإستقلال، حذر وطموح ومجتهد، له إرادة قوية ومنظم وهادئ ولا يحب السخرية.

عيوبه: حساس جداً، وذو طبيعة قلقة، المفاجآت العاطفية تُزعجه، متمرد وينتقد الآخرين.

 

برج الجدي في الحب:

الأبراج الترابية في الحب

يوفّر مولود برج الجدي الأمان والإستقرار للطرف الآخر، حنون وعاطفي، يضعف أمام المشاعر الدافئة والصادقة، ويُصلح لأن يكون زوج المستقبل لجميع أنواع النساء، فهو الصديق والحبيب والزوج المخلص الذي لا يخون على الإطلاق.
يملك شخصية محبوبة، وله تأثير كبير على الآخرين، يثق بنفسه وبمن يحب، غيور ومتملك في الحب ويحافظ على العلاقات الطويلة الأمد، وعلى الإخلاص لشريكه، لا ينجرف بالعلاقات العابرة فالحب بالنسبة إليه مسألة جدية ويعطيه إهتماماً كبيراً.

مميّزاته: شخصية مستقرة، ولديه طموح عالٍ وحس المسؤولية، ومنضبط، ولديه القدرة على ضبط النفس، والإدارة، شخصية تشبه النجاح والتفوق والرقي نحو الأعلى.

عيوبه: يستخدم القسوة في التعامل مع من حوله، خاصةً إذا تعرض إلى إساءة من أحدهم، لا يسامح بسهولة من أخطأ في حقه، ولا ينسى الإهانة أبداً.

 

العلاقة بين الأبراج الترابية والأبراج الأخرى:

تناسب الأبراج الترابية معاً
بينهم علاقة حميمية ويقدرون على التفاهم سوياً والعلاقة بينهم مستمرة ولكن إذا مل أحد الطرفين تتأثر العلاقة.

 

نسب التوافق بين الأبراج الترابية مع الأبراج النارية

الأبراج الترابية في الحب

العلاقة بينهما، علاقة ثابتة ومستقرة، فالتراب يتلائم جيداً مع النار، ولكن العنصر الناري لا يحب الروتين مما يجعله يتذمر من هذه العلاقة.

 

نسب توافق الأبراج الترابية مع الأبراج الهوائية في الحب:

الأبراج الترابية في الحب

العنصران يتمتعان بالذكاء الجيد مما يجعل علاقتهم في إنسجام وإستقرار متبادل.

 

نسب التوافق بين الأبراج الترابية مع الأبراج المائية في الحب

الأبراج الترابية في الحب

تتسم علاقة هذين العنصرين  بالجيدة؛ فالماء يُنعش الأرض، ويعتبران من أفضل العلاقات العاطفية الناجحة لأن درجة التفاهم بينهم عالية.

اقرئي أيضاً:

العام 2020 سيحمل الكثير من التغييرات لهذه الأبراج

أفضل الأبراج للرجال

صفات الأبراج الترابية

أضف تعليقا