إذا كان زوجك ينتمي لهذه الابراج فهو غير سعيد وفقاً لتوقعات الابراج

 

لا شك أنّ الزواج هو شعور جميل. يجعلنا نشعر بالحماس والخوف في نفس الوقت. ومع ذلك، وبعد فترة وجيزة، قد نجد أنفسنا نقع في أنماط علاقات قديمة ومدمرة. قد لا يكون لشركائنا أي شيء مشترك معنا، وتتراجع كل الخطط والتوقعات عندما لا يكون زواجنا كما توقعنا، وبطريقة ما، ينتهي بنا الأمر إلى وجود إحباطات مماثلة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي إذا كان زوجك عالق في زواج غير سعيد وفق الأبراج.

إذا كان زوجك ينتمي لهذه الابراج فهو غير سعيد ولا يرغب بالعودة إلى المنزل

 

يمر كل زواج بفترات جيدة وسيئة. وليس من السهل مواجهة أكبر التحديات الشخصية، ولكن إذا كنتِ شجاعة بما يكفي لمواجهة هذه التحديات الآن، فيمكنك تجنب الانفصال غير المرغوب فيه لاحقاً، عن طريق معالجة المشاكل والقضايا المعقدة في حياتك اليومية.

برج الحمل

يُحب الرجل الحمل المنافسة، ويريد أن يكون الأول في كل ما يفعله. يندفع عبر الأشياء للوصول إلى خط النهاية بسرعة. لكن مع الأسف، هذا لا ينجح دائماً عندما يتعلق الأمر بحياته الزوجية. لا يفكر دائماً في قراراته. لديه دائماً أعذار لعدم التواجد في المنزل معك، وغالباً ما يمزح حول تركك. الصمت والملل وافتقاد كلمات الحب في حياتكما اليومية يحولها لروتين، في حين أنّ بعض كلمات الحب في الصباح وتوديعه بابتسامة للعمل، أو استقباله بترحاب وحب بعد عودته، يمكنها أن تكسر هذا الروتين وتعيد الشغف لحياتكما.

برج الجوزاء

سيقضي الرجل الجوزاء ساعات طويلة في العمل ويجد أسباباً جديدة دائماً للإبتعاد عن المنزل. حتى في عطلة نهاية الأسبوع، سيأتي بعذر لتجنب قضاء الوقت معك. وسيُردد دائماً على العازبين ألا يتزوجوا أبداً، وأنه هو ارتكب خطأ بالزواج. وسيشتكي عليك وعلى تصرفاتك طوال الوقت وأمام الجميع. ولا يكلّف خاطره في القيام بأيّ مجهود لتوطيد الأجواء وتحسينها بينكما. لذا، حاولي التحدث إلى زوجك عن احتياجاتك والمخاوف التي تنتابك بخصوص علاقتكما. وتعرفي على أخطائك ومحاولة تجاوزها.

برج السرطان

يتباهى الرجل السرطان بماله وحياته وليس بك. وبالكاد يذكرك، فربما يكون ذلك بسبب محاولته نسيان وجودك على مستوى أو آخر أو لأنه لم يعد يعتبرك مهمة. ويشتكي دائماً من كل شيء تفعلينه بوعي أو بغير وعي. إنها طريقته في التعبير عن مدى تعاسته وبؤسه.ولا يقبّلك قبل الذهاب إلى العمل أو لدى عودته إلى المنزل، ولا يدلّلكِ حتّى ببعض الكلمات الجميلة أو يغازلكِ. لذا، تجنبي اللوم والعتاب الدائم والمستمر بعد عودته من العمل بسبب قائمة المهام التي لم ينفذها، هو يعلم أنّ مسؤولية العناية بالمنزل والأطفال مرهقة جداً، ولكن بعض التقدير لجهده  أيضاً سيجعل الأمور أفضل بينكما.

برج العقرب

يتسم رجل العقرب بالبرودة والرسمية في التعامل معك. وهذا مؤشر كبير جداً على أنه غير سعيد في زواجه. لا يتصرف بشكل طبيعي عندما تكوني بجواره. ويردّد على مسمعكِ مراراً وتكراراً أنّ علاقة صديقه مع زوجته ناجحة ومليئة بالحبّ، ويحسد هذا الثنائي ويتمنّى لو يعيش حالة حبّهما معكِ. حاولي التخطيط لحفل مفاجئ أو إحضار هدية مميزة، أو حتى التخطيط لعشاء رومانسي سوياً.

برج الجدي

يُعطي رجل الجدي الأولوية لأصدقائه وعائلته. وعندما يكون هناك شيء مهم بالنسبة له، فإنه يبذل جهداً لرعايته. لكن عندما يتعلق الأمر بك، فيتعمد الهروب، ولا يعير اهتماماً لكلّ ما تعبّرين عنه، ويُوجه الكثير من الإنتقادات التي يُسمعكِ إيّاها كلّ يوم، والتي تدلّ على أنّه غير مرتاح ويريد بعض التغيير. إبتعدي عن الجدالات ومشاكل الأبناء والمنزل والطعام التي لا تنتهي، وابحثي عن حديث مميز، بعيداً عن كل ذلك.

إقرئي أيضاً:

اكثر الابراج خوفاً 

سمات شخصيتك وفق الابراج الصينية

الأبراج الترابية والحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات