مفاتيح قلب رجل الحوت

تتعدد مفاتيح قلب رجل الحوت ومن المهم ان تعرف المرأة ابرزها لكي تتمكن من التقرب منه. ومن هذه المفاتيح بعض صفاتها الشخصية مثل الوفاء والخجل والرومنسية والالتزام بشؤون الحياة الخاصة وحفظ الاسرار وغير ذلك. فهذه الطباع تشعره بالامان والاستقرار وتمنع حدوث الخلافات بينه وبين شريكة حياته غالباً. كما انها يمكن ان تضمن استمرار الحياة الزوجية من دون الخوف من خطر الانفصال. اذاً هذه ابرز صفات المرأة التي تجذب قلب الرجل الحوت. 

 

صفات في المرأة تجذب الرجل الحوت 


من مفاتيح قلب الرجل الحوت بعض الصفات التي تتمتع بها المرأة والتي يمكن ان تجعلها المفضلة لديه.       
 

قوة الشخصية 


 من الممكن الا يهتم الرجل الحوت بصفات المرأة الخارجية وان يبحث عن بعض صفاتها الداخلية. واكثر ما يمكن ان يجذبه قوة شخصيتها. فهو يفضل ان تتمتع شريكة حياته بالثقة بالنفس وبالقدرة على الاعتماد على نفسها في بعض الاحيان. كما يتمنى ان تتمكن من تحمل بعض المسؤوليات ومن التخطيط لبعض الامور المتعلقة بحياتهما المشتركة بنفسها.     
 

حفظ الاسرار  


 اكثر ما يحبه هذا الرجل في المرأة تمكنها من كتم الاسرار. فهو رجل غامض وغالباً ما يختار المرأة التي تمتلك هذه الصفة. فمن غير الممكن ان يفكر بالارتباط بامرأة تعلم محيطها العائلي والاجتماعي بكل ما يدور في منزلهما من احداث او ما يتم التطرق اليه من احاديث في جلساتهما الخاصة.     
 

 الاصغاء 


 يريد الرجل مولود برج الحوت ان تكون شريكة حياته مستمعة جيدة. وهذا يعني ان تهتم به وبما يجري في حياته المهنية والاجتماعية من احداث. كما يفضل ان تكون امرأة حكيمة وان تساعده على حل المشكلات بعيداً عن الانفعال العاطفي وعن الغضب والتوتر. فهذا يشعره من دون ادنى شك بالاطمئنان اياً تكن المصاعب التي يواجهها في الحياة.  
 
 

 الاهتمام 


من مفاتيح قلب الرجل الحوت ان توليه المرأة الاهتمام اللازم وان تشاركه اهتماماته واحلامه وهواجسه. فمن الضروري بالنسبة اليه ان تعتني بكل تفاصيل حياته، من المظهر الخارجي الى المشاعر العميقة، وان تظهر حبها واحترامها له.    


 

الخجل 


تعتبر هذه الصفة من ابرز الصفات التي يحبها الحوت في المرأة شريكة حياته. فهو لا يرغب غالباً في الارتباط بمن تظهر الكثير من الجرأة او من تتخطى بعض الحدود في تعاملها مع الآخرين. بل انه يختار من تحمر وجناتها خفراً ومن تتمتع بشخصية رومنسية هادئة الى حد ما ومن لا تتدخل في شؤون الآخرين ولا تظهر الاهتمام الا بأمورها الخاصة.     
الوفاء والاخلاص سض هاتان الصفتان هما من الصفات المفضلة لدى الزوج من برج الحوت. فالمرأة المميزة بالنسبة اليه هي التي تتمتع بهما وهو يحرص على ان تكون شريكة حياته لأن هذا يشعره بالامان والاستقرار. وهكذا يمكنه ان يخطط لحياته المستقبلية من دون الخوف من حدوث اي مفاجآت سيئة على المستوى العاطفي. لذا يعتبر الوفاء والاخلاص من ابرز مفاتيح قلب رجل الحوت.  
 
 
 اقرئي أيضاً: 

صفات رجل الحوت كيف اعرف أن رجل الحوت لا يحبني؟

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات