تعالي نسترجع إطلالة الأميرة فيكتوريا في حفل زفافها 

مؤخرا نشرت ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأميرة دانيال بيانا يعلنان فيه أن لا مشاكل بينهما ولا أفكار لانفصال، وكان السبب وراء هذا البيان هو الشائعات التي انتشرت مؤخراً والتي تتحدث عن انفصالهما. 
أراد الزوجان اللذين ألهمت قصة حبهما العالم أن يؤكدا على قوة مشاعرهما واستقرار علاقتهما، أما نحن فرأينا في ذلك فرصة لنستعيد معكم إطلالة الأميرة فيكتوريا يوم زفافها عام 2010 الذي توج علاقة حبها بمدربها الخاص والتي استمرت سنوات رغم معارضة الأهل إلى أن وافقوا أخيرا على مباركة علاقتهما والسماح لهما بالزواج. 


الأميرة فيكتوريا اختارت فستان زفاف أنيق وبسيط في نفس الوقت يحمل توقيع المصمم السويدي Par Engsheden، وقد صنع الفستان من ساتان الدوقة وتميز بلون اللؤلؤ الأبيض. وقد أتى الفستان مع ذيل طويل طوله 5 أمتار صنع ليماثل شكل الطرحة، يمكن فصله ليسهل على الأميرة الحركة بعد انتهاء مراسم الزفاف. 


الفستان تميز بأكمام قصيرة وبياقة مستديرة مثنية تنحدر قليلاً عن الكتفين تلتف إلى الظهر لتنتهي على شكل حرف V وتتدلى منها أزرار مغلفة بالساتان تثبت الفستان بأناقة. 
وقد لفت الأميرة خصرها بحزام قماشي أظهر نحوله ؟


والملفت أنها انتعلت حذاء من روجيه فيفير Roger Vivier مصنوع من نفس خامة فستانها . وارتدت تاج Cameo الذي يعود إلى فترة نابليون وهو التاج نفسه الذي ارتدته والدتها الملكة سيلفيا عام 1976 كما أنه التاج الذي ارتدته عماتها أيضا. والأمر نفسه ينطبق على الطرحة المصنوعة من الدانتيل التي تم ارتداؤها أول مرة علم 1932 .وقد أكملت زينها بسوار وأقراط من نفس طقم Cameo لكنها تخلت عن ارتداء العقد لتحافظ على طلتها الأنيقة والبسيطة. كما اتبعت فيكتوريا التقليد ووضعت غصن من الآس في شعرها وحملت باقة زهور بيضاء مختلفة ومتنوعة.

 

اقرئي أيضاً:الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد في إطلالة براقة من H&M

.
 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير