هكذا تصبحين المحجبة الأكثر أناقة في عيون كل من يراك!

حتى وإن كنتِ تتبعين آخر صيحات الموضة في انتقائك ملابسك كمحجبة، قد تعانين أحياناً من صعوبة تنسيق بعضها، سواء من حيث ألوانها، نوع قماشتها أو أنماطها بحسب شكل جسمك أو بما يتناسب مع حجابك. فخلال رصدنا للوكات المحجبات الأنيقات، نشعر أن هناك فئة من السيدات تتعثر في تنسيق أفخم الملابس  وأكثرها رواجاً، فكيف تتجنبين الوقوع في هذا الفخ؟ اطلعي على النصائح والحيل التي جمعناها لك. 

-    المعاطف الضخمة: سواء كانت من الفرو، المطرية أو الجوخ لا تليق هذه المعاطف بكافة الأجسام، خاصة السيدات اللواتي لسن محظوات بقوام ممشوق، لذلك إن كنت تختارين نمط المعاطف الضخمة من المفضل أن تحددي خصركِ بحزام فتبرز تضاريس جسمكِ بشكل ناعم وأكثر جاذبية. 

 

 

-    إطلالات اللون الواحد: من الجميل أن تعتمدي هذا اللوك الذي يمنحكِ طولاً مضاعفاً، كان تختاري سروال وسترة وكنزة من اللون ذاته، ما ننصحكِ به من أجل إطلالة في غاية الرقي هو اختيار ما يناسب شكل جسمكِ تماماً، فمثلاً إن كنتِ تتمتعين بطول فارع فلا بأس من أن ترتدي سرواللعريض، أما لذوات القامة المتوسطة إلى القصيرة فتليق بكِ أكثر السراويل الضيقة بالخصر العالي. 

 

 

-    معطف فاخر:  للمسة فخامة وأناقة إلى الإطلالة اختاري المعطف على أن يكون القطعة اللافتة أو الـ Statement Piece. مثل الأبيض الفاخر أو الترينش.

 

-    قبعة أنثوية: بدلاً من القبعات الصوفية اختاري قبعة البيريه، وضعيها فوق حجابك بنعومة وستتناسب مع لوكك الرومانسي، فستمنحكِ لمسة أنثوية تغير إطلالاتكِ بالكامل إلى الأجمل. 

 

-    أبدعي في المزج بين الأقمشة: إن كنت تشعرين بالممل من أقمشة ملابسك، وتشعرين أن خياراتك محدودة فأطلقي العنان لنفسكِ واختبري في مزج ملابس من خامات متنوعة من خلال إضافة قطع مختلفة من خامات متنوعة.

 

-    المخمل والساتان: لأنهما من أكثر الصيحات رواجاً راهناً، كما أنهما لا يقتصران على ملابس السهرات فإن أي قطعة مخملية القماش أو من الساتان ستظهركِ في طلة أنيقة. 

 

اقرئي أيضاً:أحدث موديلات فساتين جلد أسود طويلة للمحجبات

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات