كيف تجعلين رجلاً متعدد العلاقات يحبك؟

 

كيف تجعلين رجلاً متعدد العلاقات يحبك. سؤال واجهته الكثيرات من اللواتي احببن رجالاً يظهرون اعجابهم بكل امرأة تمر امام انظارهم. فالارتباط بأحد هؤلاء ليس بالامر السهل. كما ان احتلال كل مساحة قلبه امر صعب. لذا ترغب المرأة في هذه الحالة في الحصول على المساعدة. ولهذه الغاية نقدم لها بعض النصائح التي يمكن ان تعود عليها بالفائدة اذا حرصت على تطبيقها. وهكذا قد تصبح المرأة الاوفر حظاً مع الرجل متعدد العلاقات العاطفية. 

 

نصائح للتعامل مع الرجل متعدد العلاقات 


كيف تجعلين رجلاً متعدد العلاقات يحبك. شغل هذا السؤال اهتمام الخبراء في مجال علم النفس والعلاقات الاجتماعية ايضاً. ولهذا قدموا للمرأة التي تبدي اعجابها بمثل هذا الرجل بعض النصائح المفيدة. 
1 السعي الى جذب انتباهه. وفي هذه الحالة على البنت او المرأة ان تستعين بمميزات شخصيتها. فمن المهم ان يشعر في هذه الحالة بأنها مختلفة عن الاخريات. ومن الممكن ان يكون خجلها وغموضها مثلاً سبباً في انجذابه اليها وربما في رغبته في الارتباط بها. 

 

 

2 اظهار الثقة بالنفس. يعتبر هذا من اكثر العوامل الجاذبة للرجل كثير العلاقات العاطفية. لذا ليس على الشريكة المفترضة في هذه الحالة ان تقارن بينها وبين اي امرأة اخرى. ومن المهم ان تظهر قدراتها المختلفة وخصوصاً على المستوى الذهني. كذلك عليها ان تبرز هذه الثقة من خلال تحدثها اليه. ومن الخطأ ان تدعه يتنبه الى انها تحبه. فقد يستغل هذا ويرى فيه نقطة ضعف. ومن الضروري ان يعبر هو عن شعوره اولاً وان يظهر صدقه قبل ان تبادله هي بالمثل. 


 3 الشخصية الفريدة. قلما يهتم الرجل متعدد العلاقات بالجمال. فهو يلتقي الكثير من الجميلات. لذا فإن ما يحظى باهتمامه بالدرجة الاولى حين يتعلق الامر بشريكة حياته هي الفرادة التي تتسم بها شخصيتها. فمن المهم بالنسبة اليه ان تكون مختلفة بالمعنى الايجابي، ان تتسم بالوعي والثقافة والا تكون امرأة عادية.  


 4 الذكاء. من المهم بالنسبة الى الرجل كثير العلاقات العاطفية ان تتمتع امرأة حياته بالذكاء. ومن الضروري ان يظهر هذا بالدرجة الاولى في طريقة تحدثها اليه. وفي هذه الحالة عليها ان تختار الكلمات التي لا تظهر حبها له. ومن المفيد ان تجعل الحديث مختصراً وعملياً.  


 5 الاستماع. على المرأة التي تريد كسب قلب هذا النوع من الرجال ان تجيد الاصغاء اليه حين يتحدث. فهو يفضل من تتسم بالرزانة والهدوء ومن تستمع الى ما يقول باهتمام وانتباه. فهذا يمنحه الشعور بالثقة بها ما يجعله مع مرور الوقت يتحدث اليها بشأن اموره الخاصة.   


6 الا تشعره بوسامته او موقعه الاجتماعي او المهني وخصوصاً في حال كان يسعى الى جذب الانظار من خلالها. فالافضل ان تتحدث اليه اولاً كأي شخص عادي آخر. والصحيح ان تهتم بصفاته النفسية والذهنية. والخطأ ان تجعله يظن انها تحب لديه كل ما تحبه الاخريات مثل الشكل الخارجي او الثراء او غير ذلك.    
 
7 المعاملة الجيدة. وهي تعتبر من افضل الاجابات على السؤال كيف تجعلين رجلاً متعدد العلاقات يحبك. فهذا الرجل وان كان يتمتع ببعض الصفات المميزة هو طفل في داخله. لذا من المهم ان تظهر الفتاة عطفها عليه وان تتحدث اليه بحنان. وفي هذا السياق يمكنها ان تسأله ان تناول طعامه او اذا نام بشكل جيد او عن مسار يوم عمله. لكن ليس عليها المبالغة في ذلك والاتصال به اكثر من مرة يومياً. 
 

 
8 الصبر. هو من ابرز القواعد التي يتعين على المرأة اتباعها في هذه الحالة. فمن الافضل قبل ان تمضي قدماً في العلاقة ان تتأكد ان الرجل يحبها فعلاً وانه يريد الارتباط بها. ففي النهاية لا بد لهذا النوع من الرجال من الارتباط. وهكذا باتت الاجابة على السؤال كيف تجعلين رجلاً متعدد العلاقات يحبك واضحة.    

تابعي ايضا:

اخفاء الزوج للزوجة اخفاء الزوج لزوجته في العلاقات الاجتماعية وكيفية التعامل معه
أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية