تساريح فل جديده

تجمع تسريحات الفل ما بين الكلاسيكية والعصرية، وتُعتبر من أحدث التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر جمالاً وشكلاً مختلفاً، لتميزها بالستايل الشبابي الجذّاب، الذي يُضيف على إطلالتك مزيداً من التألُّق والعفوية. إن كنتِ من عاشقات مواكبة كل ما هو جديد في عالم الموضة والجمال، فلا تتردّدي في إلقاء نظرة على هذه المجموعة الرائعة من تسريحات فل جديدة التي إختارتها لك "الجميلة"، لتستوحي منها ما يُناسب ذوقك.

أجمل موديلات تساريح فل جديدة لإطلالة مختلفة ومُلفتة

تتميز تسريحات الفل بلمسة عصرية وتدخل ضمن صيحات الشعر المعتمدة عالمياً، وتعتمدها الكثيرات حول العالم، ويمكنك إعتمادها مهما كان لون شعرك أو شكل وجهك، للحصول على إطلالة ناعمة وعفوية.

تسريحات فل بأسلوب الضفيرة 

لا تتردّدي في إختيار تسريحة الضفيرة المُزينة بإكسسوارات الفل، والتي تُعدّ خيارك المثالي لإطلالة مميزة لا تحتاج إلى أي جهد، ولتُضفي المزيد من الجمال إلى شعرك. للحصول على هذه الإطلالة، خذي أولاً خصلتين من كلّ جانبٍ من جهة الرأس الأمامية ثمّ قومي بلفّ كلّ منهما قبل تطبيق الضفيرة. تكمن صعوبة هذه التسريحة في الحفاظ على مظهرها السلس في الخلف.

تسريحات فل بأسلوب ذيل الحصان

إذا كنت تبحثين عن إطلالة مختلفة ومميزة، فننصحك بإختيار تسريحة ذيل الحصان المُزينة بإكسسوارات الفل، وبأسلوبها الذي يحاكي إطلالات الأميرات. تُعتبر هذه التسريحة خيارك الأمثل لترفعي شعرك عن وجهك وتحصلي على إطلالةٍ أنيقة وأنثويةٍ في آنٍ معاً. هي من أكثر التسريحات رواجاً، وتجمع ما بين النعومة والأنوثة. 

تسريحات فل بأسلوب الكعكة المنخفضة

إذا كنتِ تبحثين عن ستايلٍ أنثوي وناعمٍ لتتألقي جمالاً وجاذبية، ننصحك بإعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوبها الراقي والفخم، المُزيَّنة بإكسسوارات الفل مع ترك بعض الخصلات المموجة منسدلةً على وجهك لتزيدي من أنوثتك وجاذبيتك ولإطلالةٍ تضجّ أناقةً وشياكة. تتميز هذه التسريحة بالبساطة وستساعدك على إبراز جمالك وجهك الطبيعي، وهي من التسريحات الكلاسيكية، التي ستمنحك إطلالة مشرقة وملفتة وفريدة من نوعها.

تسريحات فل بأسلوب نصف المرفوع

تألقي بهذه التسريحة المُزينة بإكسسوارات الفل، تاركةً الخصلات المموجة منسدلة على كتفيك، مما سيزيدك أنوثة وجاذبية ويمنح إطلالتك ستايلاً عصرياً. تُعد هذه التسريحة بأسلوبها الذي يجمع ما بين البساطة من جهة والفخامة من جهة أخرى، الخيار الأمثل لمن تفضل ترك شعرها منسدلاً، والتي ترغب في الحصول على إطلالةٍ كلاسيكية وأنيقةٍ لتتألق جاذبية وجمالاً.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر طويل بسيطة وسهلة

تسريحات شعر شبابية للبنات

تسريحات للشعر القصير الخشن

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات