تسريحات شعر رومانية

 

تتميزالتسريحات الرومانية بالفخامة من خلال تصفيف الشعر بشكل مبتكر، وتُعطي مظهراً مفعماً بالحيوية والأنوثة، وتعتمد بشكل أساسي على تمويج أو رفع الشعر بأسلوب مستوحى من العصر الروماني. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، تسريحات شعر رومانية لتختاري منها ما يُعجبك وتتألقي بإطلالة مليئة بالرقي والجمال.

أجمل موديلات تسريحات شعر رومانية لإطلالة تشبه الأميرات

إذا كنت تبحثين عن تسريحة مميزة ومختلفة لشعرك، يمكن أن تستلهمي من التسريحات الآتية ما يناسب ذوقك وأسلوبك.

تسريحات شعر رومانية بأسلوب الكعكة المنخفضة

تعتبر هذه التسريحة من التسريحات المثالية. هي تسريحة أنيقة وكلاسيكية مستوحاة من تسريحات الشعر الرومانية بأسلوب عصري. وتعتمد على تصفيف الشعر بأسلوب الكعكة المنخفضة والغرة الملفوفة التي تُبرز ملامح جمال وجهك. تسريحة أنثوية جداً وتمنحك مظهراً محبباً وجذاباً، وتُضفي لمسة أنثوية رومانسية على إطلالتك، ويمكن اعتمادها في المناسبات النهارية والمسائية على حدّ سواء. 

تسريحات شعر رومانية مع الضفيرة السنبلة

 

 

تُعتبر هذه التسريحة من أبرز الخيارات لصاحبات الشعر الطويل، وتعتمد على البساطة فى تصفيفها، من خلال تصفيف الشعر على شكل ضفيرة السنبلة والتموجات البسيطة من الجذور إلى الأطراف، مع وضع تاج من الماس أو الفضة لإطلالة ناعمة في المناسبات المختلفة. إنه لوك مثالي ومميّز وخارج عن المألوف.

تسريحات شعر رومانية بأسلوب الشينيون مع الضفيرة

 

 

تمنحك هذه التسريحة لوك كلاسيكي. هي تسريحة حديثة معتمدة فى تصفيفها على رفع الشعر عل شكل كعكة منخفضة مع الضفيرة الجانبية وتزيينها بإكسسوارات من الورود لتبدو أكثر تميّزاً وأناقة. وتعتبر من التسريحات التي تناسب أنواع الشعر المختلفة، والخيار الأنسب لصاحبات الشعر الطويل والقصير والمتوسط الطول. لا يتطلب تنفيذها الكثير من الوقت. بحسب طبيعة شعرك، مجعّد كان أم أملس. فلا تتردّدي في اعتمادها، لتتألقي جمالاً.

تسريحات شعر رومانية المموجة الجانبية

 

تُعدّ هذه التسريحة الناعمة من أفضل الخيارات و تعتبر من الستايلات المثالية لإطلالة منعشة وعصرية. ومن أبرز تسريحات الشعر الخاصة بالحفلات والمناسبات الرسمية. تسريحة مصففة بترك الشعر منسدل بنعومة على جانب واحد والذي يكون على شكل ويفي عريض، وخالية من الأكسسوارات. وهي إلى جانب كونها تسريحة عملية لا تستغرق وقتاً طويلاً للتصفيف، تُضفي نفحة أنثوية وأنيقة على إطلالتك.

تسريحات شعر رومانية بأسلوب ذيل حصان مع الفقاعات

 

تسريحة شعر رومانية حديثة ناعمة معتمدة فى تصفيفها على عمل ذيل الحصان مع الفقاعات. تسريحة بسيطة وفي الوقت نفسه أنثوية. هذه التسريحة لا تحظى بشعبية كبيرة لدى الكثيرات فحسب، بل إنها مناسبة أيضاً للمناسبات والحفلات. لا تترددي في تطبيقها فهي من الخيارات الأكثر أناقة لتتألقي جاذبية وجمالاً بلمسة عصرية وحيوية دون أي جهد.

إقرئي أيضاً:

تسريحات شعر طويل بسيطة وسهلة

تسريحات شعر شبابية للبنات

تسريحات للشعر القصير الخشن

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات