تسريحة ريترو للشعر القصير

تبحث كل إمرأة عن إطلالة أنيقة ومميزة، وهو ما يجعلها تقع في حيرة أثناء اختيار تسريحة الشعر الأنسب لها. وتُعد تسريحة الريترو من أقدم وأشهر التسريحات الكلاسيكية على الإطلاق، حيث اشتهرت منذ ستينيات القرن الماضي، ولازالت تحظى بتفضيل الكثير من النساء، خاصةً اللاتي تبحثن عن إطلالة مُلفتة وجذابة. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة من اجمل تسريحات ريترو للشعر القصير.

أجمل موديلات تسريحات ريترو للشعر القصير

 

تُعيد الموضة نفسها دائماً وتنتقل صيحاتها عبر السنوات، كذلك الأمر بالنسبة لتسريحة الريترو التي هي مثال لعالم الموضة، نظراً لتميزها بأسلوبها الكلاسيكي الذي يليق بك.

تسريحة ريترو مع تموجات عريضة

 

تُعتبر هذه التسريحة خيارك الأمثل لتتألقي جمالاً ولتستمتعي بإطلالة مثالية خصوصاً أنّها تتميز بسهولة العناية بها والمحافظة عليها. قد تبدو هذه التسريحة غريبة بعض الشيء، لكنها واحدة من أبرز الأنماط لتسريحات الريترو في العقود الماضية. ويمكنك تنسيق مع هذه الإطلالة المكياج الناعم لإطلالة جذابة ومثالية.

تسريحة ريترو للشعر القصير

 

يمكنك إعتماد هذه التسريحة، فهي لا تحتاج إلى العناية، ومناسبة للأجواء الباردة، وستمنحك إطلالة ناعمة وشكلاً جميلاً، وهي مناسبة لإطلالاتك اليومية. كما أنها تسريحة راقية لتزيني بها إطلالتك بمناسباتك أيضاً. تتميز بأنها لا تتطلب منك أي جهدٍ. يمكنك أن تجربيها لتحاكي بها الأزمنة الكلاسيكية. تسريحة مميزة وجذابة، ومن أبرز وأجمل تسريحات الريترو للشعر القصير وستمنحك الجاذبية والفخامة، وتُضفي على شعرك المزيد من الجمال.

تسريحة ريترو قصير مع الفرق الجانبي

 

تُضفي هذه التسريحة لمسة مشرقة إلى جمال شعرك، مع هذه التموجات التي تُعد المعنى الحقيقي للأنوثة الواثقة، بتألقها وطبيعتها في الوقت عينه. تسريحة شعر مميزة، وستمنحك مظهراً جذاباً، كما أنها مريحة للغاية وأنيقة في نفس الوقت. وهي من التسريحات الجميلة لإبعاد شعرك عن جبينك وإظهار ملامح وجهك، وللحصول على لوك كلاسيكي جذاب. وتتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه، وتمنح شعرك شكلاً طبيعياً وأنيقاً.

تسريحة ريترو كيرلي للشعر القصير

 

تمنحك هذه التسريحة إطلالة راقية وكلاسيكية، يمكنك إختيارها مع الغرة، ما يجعل وجهك أكثر تناسقاً واتزاناً. تسريحة أنيقة ورائعة مع الشعر القصير. تسريحة مميزة وستظهر جمالك من دون تكلف، لتحصلين على الإطلالة المثالية التي تطمحين لها. يمكنك تجربتها لتتألقي جمالاً وجاذبية. وهي مناسبة لجميع المناسبات والإحتفالات النهارية والمسائية. وتليق بغالبية أشكال الوجوه، كما يمكنك إختيار الماكياج الراقي، لتضيفي إلى إطلالتك المزيد من الجمال والتألق.

إقرئي أيضاً:

تسريحة الريترو المموجة

تسريحة ذيل الحصان الريترو بأسلوب النجمات العالميات

تسريحات شعر كلاسيكية بأسلوب الريترو للعروس

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات