معاطف موضة ربيع 2022 للنحيفات

امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2022 بعشرات الموديلات من المعاطف المناسبة لصاحبات القوام النحيف، يأتي في مقدمتها الموديلات المغطاة بالطبعات وتلك المصممه بقياسات كبيرة وياقات عريضة.
الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات وتخبرك بطرق تنسيقها من وحي العارضات.

معاطف مطبعة تخفي نحافة الجسم

احتلت المعاطف المطبعة منصات عروض ربيع 2022 ما يأتي في صالح صاحبات الجسم النحيف، بعض الموديلات غلفت بالكامل بالنقوشات والزخارف كما في المعطفالقصير الذي يعلو الركبة والمزين بطبعة houndstooth من توقيع ماركة كوتش Coach، جربي تنسيقه مع قميص أسود وبنطال جينز أزرق عالي الخصروسنيكرز بيضاء.
برزت الطبعات البرية بقوة هذا العام لا سيما نقشة الحمار الوحشي حيث زينت قسم كبير من معاطف ربيع 2022، تألقت عارضة جيل ساندر Jil Sander متوسط الطول مصمم بياقات عريضة من الجلد ومنسق مع بنطال وبوت مدبب باللون الأبيض، فيما ظهرت عارضة ماركة روبرتو كافالي Roberto Cavalli بمعطف ميدي واسع منسق مع جمبسوت بطبعة جلد النمر وبوت أسود برقبة قصيرة.
 

معاطف Oversized موضة 2022

تبني موضة المعاطف الواسعة Oversized coats لتخفي عيوب جسمك النحيف، قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander معطف طوبي متوسط الطول مميز بقصته وأكمامه الواسعة، نسقيه على غرار العارضة مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي حذاء شفاف.
لفتنا أيضًا المعطف الأبيض الميدي المزدان بالدانتيل المرهف من مجموعة ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras، نسقيه مع فستان أسود قصير وبوت أسود سادة برقبة قصيرة.

 

 

معاطف بياقات عريضة للنحيفات

حظيت المعاطف المصممه بياقات عريضة بحضور لافت على مدرجات عروض ربيع 2022 وهى من الحيل المتبعه لمنح الجسم النحيل مدى أعرض، أدرجت ماركة فندي Fendi معطف مزخرف مزين بحزام أبيض رفيع ومنسق مع بنطال واسع باللون الرمادي الفاتح، أكملي هذه الطلة الناعمة بأكسسوارات بيضاء.
نرشح لكِ أيضًا المعطف الليلك الطويل المصمم على طراز الفستان ذي الياقات العريضة والمزدان بالأزرار الذهبية من توقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra، لائميه مع حذاء أبيض بمقدمه مدببه وكعب رفيع.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات معاطف خريف 2022 من أسبوع نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة