أبرز صيحات معاطف خريف 2022 من أسبوع نيويورك

 

امتلأت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بموديلات منوعة من المعاطف الفخمة والتي نستعرضها لكِ في صور لتكوني السباقة في التعرف إلى أحدث موديلات خريف 2022.

المعطف الترنش بموديل الفستان نجم 2022

بالنظر إلى منصات عروض أسبوع نيويورك لاحظنا سطوع نجم المعاطف الترنش المصممه على طراز الفستان وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الأسود الملكي والأزرار المصفوفه على الجهتين والأكمام المنتفخه الضخمة زينيه بحزام من نفس لونه وبوت أسود طويل على طريقة العارضة.
أحببنا أيضًا المعطف الأبيض الذي يغطي الركبه بالكاد والمميز بأكتافه البارزة وياقته العريضة والطبعات الفوشيا المتناثره، نسقيه مع حذاء أبيض أو شفاف على طريقة العارضة.

 

معاطف فرو من منصات أسبوع نيويورك

وجدت المعاطف الفرو طريقها إلى مجموعات خريف 2022 وأغلبها قدم بقصات ضخمة تناسب ممشوقات القامة، رصدنا لدى ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف بني داكن بياقات عريضة منسق مع جمبسوت أسود مزين بحزام عريض وبوت برقبة طويلة تغطي الركبة.
أعجبنا أيضًا المعطف التيدي الأبيض متوسط الطول من مجموعة كازابلانكا Casablanca والمنسق مع قميص مطبع وبنطال سيمون واسع مستقيم القصة وحذاء أبيض.

 

المعاطف الجلد تسيطر على منصات نيويورك

أدرجت دور الأزياء العالمية باقة من أجمل المعاطف الجلد ضمن مجموعات خريف 2022، أحببنا المعطف البني الطويل الـ Double breasted والمصمم بياقه عالية مغطاة بالفراء من مجموعة ألتوزارا Altuzarra والمعطف القصير السيمون الفاتح المنسق مع طقم بطبعة houndstooth من توقيع ماركة Alaïa.

 

معاطف ملونة موضة خريف 2022

بخلاف المعاطف ذي الألوان الشتوية الداكنة والرصينة لفتنا الحضور الكبير للموديلات المصممه بألوان زاهية وجريئة كما في المعطف الـ Oversize الأحمر من مجموعة توري بورش Tory Burch، جربي تنسيقه مع بدلة سوداء.
قدمت ماركة بروينزا شولرProenza Schouler معطف ميدي باللون الأزرق الملكي منسق مع بنطال واسع من نفس اللون وكنزه سوداء بياقة عالية، أكملي هذا اللوك ببوت أسود قصير.

اقرئي أيضا : أحدث موديلات معاطف شتوية من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة