جددي خزانتك بمعاطف موضة ريزورت 2022

  • برعت دور الأزياء العالمية في تقديم باقة رائعة من المعاطف ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2022،ركزت أسماء كبيرة على المعاطف المطبعة كما سجلت الموديلات الفرو حضور لا يمكن تجاهله، كوني السباقة في مشاهدة جديد الموضة واختاري ما يعبر عن شخصيتك ويجدد إطلالتك.

    معاطف فرو نجمة مجموعات الريزورت 

    قدمت ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell معطف فرو كاكي مزين بطبعة جلد الحمار الوحشي نسقيه مع إطلالة سوداء مكونه من كنزه خفيفة بياقة دائرية وبنطال جينز Skinny وانتعلي بوت طويل بكعب عريض وأحملي حقيبة كتف عبر الجسم.
    برزت موضة المعاطف الـ Teddy لا تترددي في إختيار موديل بلون زاهي كالمعطف الأصفر الفاتح الذي يغطي الركبه بالكاد من توقيع ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler ونسقيه على غرار العارضة مع بوت أبيض طويل.


     

    المعاطف المطبعة لإطلالة مميزة

    أحببنا موضة الطبعات المستوحاة من الطبيعة التي زينت معاطف ريزورت 2022، ففي مجموعة ماركة براندون ماكسويل Brandon Maxwell رصدنا المعطف الأبيض الطويل المزين برسومات الفراشات الزرقاء، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض مخطط بالأزرق وبنطال جينز أزرق مستقيم القصة وتممي أناقتك بحذاء Pointy أزرق.
    أعجبنا أيضًا المعطف الأصفر الميدي المزين بأنماط الورود الملونة من مجموعة ماركة فالنتينو Valentino، نسقيه مع الجينز وسنيكرز بيضاء.

     

    المعطف الجلد لا غني عنه في 2022

    ظهرت عارضة ماركة فيليب ليم 3.1 Phillip Lim بمعطف أسود طويل يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات ومميز بأكمامه المنتفخه وياقته العريضة والأزرار على الجانبين، جربي تنسيقه مع فستان صوف ميدي باللون الأحمر وانتعلي حذاء مزين بإحدى الطبعات البرية واحملي حقيبة كتف سوداء.
    تألقت عارضة سان لوران Saint Laurent بمعطف جلد أسود متوسط الطول مزود بحزام يحدد الخصر، نسقيه مع فستان أسود قصير وبوت أسود برقبة عالية.

     

    معاطف خفيفة للفصول الإنتقالية

    كالعادة لم يغب المعطف الـ Trench عن مجموعات ريزورت 2022، سيعجبك المعطف البيج الميدي من توقيع بربري Burberry والمنسق مع توب أبيض وبنطال وردي بودر طويل، أكملي هذه اللوك المميز بسنيكرز بيضاء.
    لاحظنا أيضًا الحضور اللافت للمعاطف السوداء مستقيمة القصة، نسقيها على غرار عارضة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مع إطلالة دنيم وسنيكرز بيضاء.

    اقرئي أيضا : اكتشفي أبرز صيحات معاطف ما قبل خريف 2022

     

    أضف تعليقا