حقائب ماركات موضة خريف 2022 من أسبوع نيويورك

 

أدرج المصممون تشكيلة منوعة من حقائب الضمن مجموعات خريف 2022 التي رأيناها خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، أحببنا العودة القوية للحقائب الدلو Bucket bags وإستمرار صيحات سبق وسجلت حضور كبير خلال المواسم السابقة مثل الحقائب شديدة الصغر والحقائب المطوية بكف اليد.
كوني على إطلاع بأحدث صيحات الموضة العالمية واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويساعدك في تجديد خزانتك للعام الجديد.

حقائب الدلو نجمة أسبوع نيويورك

تعود موضة حقائب الدلو Bucket bags بقوة في خريف 2022 وقدمت بأحجام مختلفة لتناسب كافة أشكال القامات، أدرجت ماركة ألتوزارا Altuzarra حقيبة دلو سوداء بحجم متوسط يتسع لجميع أغراضك خلال طلعات النهار، كما تميزت الفرو والمطبعة من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson بأحجامها العملية وألوانها الخريفية المميزة.
 

حقائب شديدة الصغر موضة 2022

لا تزال موضة الحقائب الصغيرة محافظة على مكانها ضمن لائحة إتجاهات الموضة ويبدو أنها سترافقنا خلال الخريف القادم،حملت عارضة يولا جونسون Ulla Johnson الحقيبة البرغنديه الصغيرة حول العنق وهى أكسسوار مميز أرفق بحقيبة آخرى على شكل الدلو من نفس اللون، كما أحببنا الحقيبة الوردية المرصعة والمزوده بسلسال ذهبي من مجموعة ماركة Markarian وتناسب لوكات السهرة.

 

 

حقائب كبيرة موضة خريف 2022

بخلاف الموديلات شديدة الصغر سجلت الحقائب الكبيرة حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع نيويورك،ظهرت عارضة ماركة Brandon Maxwell بحقائب Shopper كبيرة ملونة لفتنا منها الموديل البرتقالي المستوحى من لون اليقطين المرتبط بموسم الخريف، كما أعجبتنا الحقيبة البيضاء الكبيرة من مجموعة ماركة بروينزا شولرProenza Schouler.

 

إعتماد أكثر من حقيبة آخر موضة

يمكنك الجمع بين أكثر من حقيبة في الطلة الواحدة في خريف 2022، رصدنا لدى ماركة بروينزا شولرProenza Schouler حقيبة Tote باللون البني الداكن مرفقة مع حقيبة كتف من اللون نفسه مزدانه بقفل ذهبي، لفتتنا أيضًا الحقيبتان ذي الأحجام المتوسطة والمصممه باللون الأحمر من توقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات حقائب ماركات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات