موديلات حقائب ماركات عالمية موضة ربيع 2021 

  • أدرجت دور الأزياء العالمية باقة منوعة من أجمل حقائب الكتف ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، الجميلة جمعت لكِ أحدث التصميمات لتستعدي للموسم الجديد.

     

    اقرئي أيضا : حقائب ماركات إيطالية موضة ربيع 2019 لإطلالة المكتب بحسب جسمك

     


    حقائب كتف بألوان صارخة موضة ربيع 2021

     

    كانت الألوان الصارخة السمة الغالبه على حقائب ربيع 2021 حيث سيطرت درجات النيون على إبداعات كبريات الدور العالمية، قدمت تودز Tod’s حقيبة فوشيا صغيرة الحجم مزوده بحزام متوسط الطول ومزينة بالحرف الأيقوني للماركة، أحببنا أيضًا الحقيبة الخضراء الليموني المائلة للأصفر والمزدانه بالستراس الذهبي من توقيع دار فالنتينو Valentino.

     


     

     

    حقائب كتف مزوده بسلاسل طويلة موضة الموسم

     

    برزت موضة حقائب الكتف المزوده بسلاسل معدنية طويلة حيث هيمنت على مجموعات ربيع 2021، تألقت عارضة لويس فيتون Louis Vuitton بحقيبة فخمة مصممة بطبعة التمساح ومزوده بقفل معدني من الأمام، فيما ظهرت عارضة فالنتينو Valentino بحقيبة مغطاة بالستراس الذهبي مصممة بسلسال طويل وأتت بحجم أكبر أكثر عملية.


    بخلاف السلاسل المعدنية ستبرز السلاسل الملونة بشكل كبير في الربيع المقبل خير مثال على ذلك الحقيبة الخضراء المصممة بسلسال أحمر متوسط الطول من توقيع دار فيرساتشي Versace.

     

     

     

    حقائب الكتف بموديل saddle آخر موضة

     

    تعتبر حقائب الكتف الـ saddle من أبرز إتجاهات موضة ربيع 2021، قدمت ماركة بربري Burberry موديل باللون الجملي يناسب لوكات النهار مزود بجيب خلفي يجعل منها قطعة أكثر عملية تتسع لجميع أغراضك الشخصية.


    كما ستعجبك الحقيبة البيضاء ذي الحزام الطويل الذي يمكن التحكم بطوله من توقيع دار فندي Fendi.

     

     

     

    حقائب كتف قماش من مجموعات ربيع 2021

     

    لم تقتصر حقائب ربيع 2021 على الجلود بل استخدمت بعض الماركات خامات وأقمشة مختلفة مثل الدنيم الذي كان نجم عرض دار كريستيان ديور Christian Dior، خطفت أنظارنا الحقيبة الصندوقية Lady dior lite حيث دمجت بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح ما يجعلها قطعة صيفية بإمتياز يسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية.

     

     

    أضف تعليقا