هكذا تضيئين عينيك بالمكياج

 

يوم جديد، وصيحة عالمية جديدة في عالم الجمال، أو على الأقل تقنية تطبيق مكياج جديدة قد تعتبر مثيرة للجدل. في البداية، كان ثمة تقنية الهايلايتر البسيط، والتي بدت جاهزة لاستبدال الكونتور في وقت سابق هذا العام، ومن ثم ستروبينغ الخدود الذي نافس تقنية الكونتور وكاد أن يطيح بها والآن صيحة جديدة اجتاحت مكياج المؤثرات وهي إضاءة العيون. 

 

موديل روز

 


إذا كنت لست ملمة بتفاصيل تقنية الـStrobing، فهي تعني تطبيق كميات ضخمة من الهايلايتر على الأماكن التي تضرب فيها الشمس على وجهك بطريقة طبيعية أي جسر الأنف وطرف الذقن ووسط الجبين وعظمتي الحاجبين وعظمتي الخدين والتركيز بشكل خاص يكون على هذه المنطقة الأخيرة. أما النتيجة، فتكون توهج مشرق طبيعي ذو تأثير عالي. أما إضاءة العيون، فهي تعني الفكرة ذاتها، ولكن التركيز الأكبر يكون على العينين. فقد رأينا في الآونة الأخيرة العديد من النجمات بظلال عيون لامعة فضية أو ذهبية أو بأي لون من الألوان المعدنية تم تطبيقها على الزاوية الداخلية للعين.

سندس القطان


 إضاءة الزاوية الداخلية للعين  ليست بفكرة جديدة البتة. فتطبيق اللمعان على هذه المنطقة هي خدعة كلاسيكية يستخدمها خبراء المكياج لجعل العين تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وتيقظاً. ولكن تم الإرتقاء بهذه التقنية الى مستوى آخر، وبدت متماشية مع الألوان المعدنية التي رأيناها على كل شيء في تلك المنطقة. 


كثر من المؤثرات واكبن هذه الصيحة بطريقة لافتة حيث عززن إشراقة العين من خلال الألوان المعدنية المشرقة المائلة الى الأبيض حول العين بالكامل وقد تم التركيز على زاوية العين الداخلية وخط الرموش السفلي. بدورنا، نشعر بأن هذه الصيحة ستجد طريقها من السجادة الى الحمراء الى الشوارع والإنستغرام في القريب العاجل ونحن نترقب قدومها بفارغ الصبر!

 

اقرئي أيضاً:نصائح سريعة لمكياج آسر في اللحظة الأخيرة في سهراتك بوحي من الفاشينيستا العربيات!

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات