ألوان البوب الجريئة تسيطر على عروض أسبوع نيويورك

 

ارتكزت مجموعات خريف 2022 بشكل كبير على ألوان البوب الجريئة Pop colors حيث زخرت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بعشرات الموديلات التي تنوعت بين البناطيل والمعاطف والفساتين نرصدها لكِ لتستوحي تنسيقات تواكبين بها آخر صيحات الموضة العالمية.

معاطف ملونة نجمة أسبوع نيويورك

عكس المعتاد سيطرت الألوان الحيوية والجريئة على المعاطف الشتوية حيث امتلأت مدرجات عروض أسبوع نيويورك بعشرات الموديلات أحببنا منها المعطف الأزرق الذي يعلو الكاحل ببضع السنتيمترات من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والمنسق مع قميص أسود ساده وبنطال عالي الخصر باللون الأخضر الليموني وصندال أحمر بكعب رفيع.
رصدنا أيضًا لدى ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta معطف جلد باللون الأخضر الزرعي منسق مع بنطال أزرق قصير وصندال ذهبي ناعم.

 

بدلات بألوان البوب الجريئة

تجرئي واعتمدي ألوان البوب في كامل طلتك وارتدي واحدة من البدلات الأنيقة التي كشف عنها كبار المصممون ضمن مجموعات خريف 2022، تألقت عارضة ماركة مايكل كورس Michael Kors ببدلة صفراء Double breasted مؤلفه من جاكيت وبنطال طويلين، نسقيها مع حذاء أسود.
اذا كنتِ ترغبين في إطالة قامتك ننصحك بإعتماد البدلات المخططه عاموديا كما في البدلة الزرقاء الرويال المخططه بالأسود والمنسقه مع قميص أصفر مطبع بنفس النمط من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، لائمي هذا الستايل على طريقة العارضة مع حذاء مدبب بكعب رفيع.

 

فساتين بألوان جريئة موضة 2022

لم يعد الفستان ذي اللون الصارخ والجرئ ينحصر في زاوية الأزياء الصيفية بعدما هيمن على منصات عروض أسبوع نيويورك لخريف 2022، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان أصفر ميدي مشقوق من الأمام ومصمم بأكمام الـ Cape القصيرة، نسقيه على غرار العارضة مع قلادة ضخمة مرصعة وحذاء وكلاتش باللون الذهبي.
أعجبنا أيضًا الفستان مستقيم القصة المزخرف ذي الياقة العالية من توقيع ماركة House of Aama والفستان الأخضر البيستاج من توقيع Derek Lam 10 Crosby، لائميه مع أكسسوارات سوداء لتخففي من حدة اللون.

 

تنانير ملونة موضة خريف 2022

لا تتردي في إعتماد التنورة الطويلة المصممه بإحدى الألوان الصارخة لا سيما أنها من الإتجاهات البارزة في الخريف المقبل، قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera تنورة حمراء ماكسي بقصة A Line منسقه مع قميص أبيض، تممي هذه الطلة بأكسسوارات سوداء.
كما أعجبنا التنسيق غير التقليدي للتنورة الصفراء المنقوشة من توقيع توري بورش Tory Burch مع توب مزخرف وحزام الكورسيه الأسود والبوت الأسود الطويل.

اقرئي أيضا : موضة ألوان البوب تعود في ربيع وصيف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة