5 صيحات لموضة 2021 من وحي نجمات البوب الكوريات!

نجمات غناء البوب الكوري لم يحققن إنتشاراً فقط من خلال نمط الموسيقى والرقصات الإستعراضية اللواتي يقدمنها فقط، بل أساليبهن الجمالية، التي أصبحت تشكل "صرعة" بين جيل الشابات العصريات، وفي هذا المقال نوضح لكِ أبرز صيحات الموضة التي جئن بها إلى عالم الموضة والجمال سواء بالمكياج أو بأسلوب الإطلالات.

عودة موضة التسعينات

لا شك أن  جيني عضوة فريق بلاك بينك الكوري أصبحت إحدى الرائدات في مجال الموضة، بعد أن أعادت ستايل التسعينات إلى إطلالتها في كليب How you Like That، حيث أضفت لمسات بارزة لماكياجها الذي يعتد على تأطير الوجه بالألوان الوردية، واعتماد صبغة الأومبير لإطلالة قوية، والكثير من الجرأة في ارتداء الكشكش والألوان الجريئة.

خط تحت العينين اللامع

سواء بإستخدام الغليتر، أحجار الراين أو حتى اللؤلؤ، يعود الرسم اللامع تحت العينين للظهور في ماكياج النجمات الكوريات، لا سيما وقد آخذاه على منحى جديد مع ماكياج قوي وألوان كثيفة وجرأة في تحديد زوايا العين.

أغطية الرأس المرصعة بالجواهر

عادت إكسسوارات الشعر إلى الظهور في السنوات القليلة الماضية. وفي عام 2020 كانت البادئة لعودة المشابك والأغطية المزركشة، بينما وفي عام 2021 دخلت الأجراس، والقطع الماسية، والمشابك اللامعة تعود من جديد لأطواق الشعر والاكسسوارات الخاصة به.

أحمر الخدود بدرجات ألوان الشمس

تركز نجمات بلاك بينك على درجات ألوان الخوخي، الوردي المحمر على وجنتيهما من خلال البلش، والذي أصبح يمثل إتجاهاً عاماُ لأسلوب الماكياج في 2021، حيث يبدأ تطبيق أحمر الخدود من الزاوية الخارجية للعينين وحتى عظمة الخد، والجديد هو بقع النمش المرسومة بالهايلايت على طرف الأنف لمنح لمسة شبابية، واعتماد الظلال البرتقالية . يتمثل اتجاه أحمر الخدود لعام 2021 في نشر المنتج في كل مكان ، من الخدين إلى الزاوية الخارجية للعينين ، بينما يضيف النمش المرسوم أو الهايلايت على طرف الأنف لمسة شبابية وعكس سحنة برونزية.

شفاه باللون الأحمر الماروني الداكن

لم تعد فنانات الكيبوب يهتمون كثيراً بدرجات اللون الوردي ودرجات الترابية والبرتقالية، لكن شهدت إطلالتهن اعتماد الألوان القوية لشفاههن من البنفسجي الغامق، الخمري الداكن، البني الكستنائي، وهو من وحي الذوق الجمالي للمرأة الكورية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات